عادي

الطاير يكرم 20 مهندساً خريجاً في برنامج «المسار»

01:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الطاير يتوسط المهندسين الخريجين

دبي: «الخليج»

كرّم مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات 20 مهندساً ومهندسة من المواطنين حديثي التخرج في مؤسسة المرور والطرق، أنهوا برنامجاً تدريبياً تخصصياً في هندسة الطرق والمرور، استمر لمدة 10 أشهر، ونظم بالتعاون مع الاتحاد الدولي للطرق في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية (IRF)، أحد الشركاء الاستراتيجيين للهيئة، الذي يعد من أهم المنظمات العالمية في مجال الطرق.

وأشاد بحرص خريجي البرنامج على التزود بالمهارات، وتطوير مهاراتهم الفنية وصقل خبراتهم وكفاءاتهم التخصصية، داعياً المكرمين إلى مواصلة التعليم والتعلم، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم القيادية والمهنية من أجل رفع مستوى الكفاءة والاحترافية في العمل.

وأكد حرص الهيئة على بناء كفاءات وطنية شابة للمستقبل، وتوفير بيئة مثالية لدعم المواطنين وتطوير القيادات الشابة لتكون قادرة على استشراف المستقبل وابتكار الأدوات اللازمة لقيادة المرحلة المقبلة، والمساهمة في دفع عجلة النمو والتطوير لأجندة عمل الهيئة للفترة الحالية والمستقبلية.

وأنهى الخريجون «برنامج المسار... البرنامج التدريبي التخصصي»، في هندسة الطرق والمرور الذي استهدف المهندسين حديثي التخرج، (من سنة إلى ثلاث سنوات)، بمؤسسة المرور والطرق، بساعات تدريبية بلغت 118 ساعة، طوال عشرة أشهر، تلقوا خلالها مناهج تدريبية مهمة تساهم في تطوير مهاراتهم وتمكينهم في مجالات متنوعة ومختلفة تتعلق بإدارة مشاريع الطرق السريعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc52bwtz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"