عادي

شرطة عجمان تبحث ووفد صيني التعاون لمكافحة الجريمة المنظمة

23:19 مساء
قراءة دقيقتين

بحثت شرطة عجمان ووفد من مقاطعة هونان في جمهورية الصين الشعبية سبل التعاون في مكافحة الجريمة المنظمة والبحثية والعابرة للحدود الوطنية، والتعاون في بناء القدرات والدورات التدريبية لمنتسبي الشرطة، إضافة للتعرف على تجربة التعاون الدولي لشرطة عجمان.

جاء ذلك خلال استقبال العميد خالد محمد النعيمي، نائب قائد عام شرطة عجمان، الوفد الصيني برئاسة وي جيان فينج، أمين لجنة الشؤون السياسية والقانونية في مقاطعة هونان، بحضور النقيب أحمد محمد الكعبي عضو مكتب الشؤون الدولية.

وكان في استقبال الوفد، العميد محمد شيبان سويدان، مدير إدارة الموارد البشرية، والعقيد سلطان خليفة بن حارب المهيري، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين.

وتم خلال اللقاء، مناقشة سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات فيما يخص تعزيز الأمن والأمان، وأعرب نائب قائد عام شرطة عجمان، عن أمله في الاستفادة من الخبرات الصينية في تعزيز الأمن والأمان وشؤون السلامة والشؤون القانونية وتوطيد العلاقات مع مقاطعة هونان، كما شرح توجه دولة الإمارات ورؤيتها بأن تكون من أفضل دول العالم في الأمن والسلامة.

واستعرض أيضًا التطور الذي وصلت إليه شرطة عجمان في تعزيز الأمن من خلال المشاريع الحيوية الهامة التي نفذتها شرطة عجمان.

من جانبه، استعرض وي جيان فينج الوضع الأمني في مقاطعة هونان والجهود التي تبذلها السلطات في المقاطعة في سبيل تعزيز الأمن والمحافظة على سلامة الإنسان.

وأعرب أمين لجنة الشؤون السياسية والقانونية من مقاطعة هونان، عن سعادته بالتعاون مع شرطة عجمان، مؤكداً ضرورة تبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين الطرفين في سبيل رفع مستوى الشعور بالأمن، داعياً سعادة قائد عام شرطة عجمان إلى زيارة مقاطعة هونان والاطلاع على تجاربها.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5cpwvj2e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"