عادي

سباق «حلبة ليوا يو تي في» يشعل الإثارة في مهرجان ليوا الدولي

19:56 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة
تدخل أجواء مهرجان ليوا الدولي 2024 مراحلها الأكثر إبهاراً مع انطلاق منافسات اليوم التاسع عشر «الثلاثاء» الذي يشهد تنظيم سباق «حلبة ليوا يو تي في»، الذي يعد من المنافسات الرياضية الهامة ضمن تفاصيل المهرجان.
ويواصل نادي ليوا الرياضي، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة، تقديم إحدى النسخ الاستثنائية من مواسم تل مرعب عبر الفعاليات والأنشطة والبرامج التي تم توزيعها على مدار 24 يوماً انطلقت يوم 8 ديسمبر وتستمر حتى الحادي والثلاثين من الشهر نفسه.
وتنطلق المنافسة على مضمار سباق مخصص لهذه السيارات من ناحية الانحناءات والتضاريس التي تم تعديلها في المسار، وستنطلق كل سيارة على حدة من أجل محاولة كسر الرقم والوصول لأعلى معدل في إنهاء المسار أو المضمار، حيث يتم احتساب التوقيت فور تجاوز السيارة لخط البداية وحتى النهاية، وسيمنح كل متسابق فرصة إجراء محاولتين يتم اختيار التوقيت الأفضل منهما.
ووضعت اللجنة المنظمة شروطاً مهمة للمشاركين تم توضيحها والاطلاع عليها خلال التسجيل الإلكتروني مسبقاً للمسابقة، وأيضاً من المقرر أن تُعطى اللوائح والقوانين المختلفة لفئات السباق وشروط السلامة العامة وحدود التعديلات المخصصة لكل فئة تشارك الثلاثاء.
وتشارك فئة كبيرة من المتسابقين في البطولة وعبر فئتي التوربو وفئة بدون توربو، ومن المنتظر أن نشاهد أزمنة وأرقاماً جديدة في المنافسة اليوم.
وكان الموسم الماضي شهد تحديات عالية في هذه المنافسة، حيث تمكن من خلال الفئة المعدلة المتسابق محمد إبراهيم من تسجيل أقوى رقم في إنهاء المسار في 218,390 ثانية وبمعدل أقل من 4 دقائق، وفي الفئة غير المعدلة حل في المركز الأول محمد سعيد الكندي بزمن 220,130 ثانية، وينتظر عشاق هذه الرياضة أزمنة قياسية جديدة وأكثر قوة هذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/26d9bk57

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"