عادي
تبدأ عمليات التشغيل يناير 2025

«فورد» و«دي بي شينكر» تؤسسان مركزاً لتوزيع قطع الغيار في «دبي الجنوب»

14:13 مساء
قراءة دقيقتين
«فورد» و«دي بي شينكر» تؤسسان مركزاً لتوزيع قطع الغيار في «دبي الجنوب»
«فورد» و«دي بي شينكر» تؤسسان مركزاً لتوزيع قطع الغيار في «دبي الجنوب»
دبي: «الخليج»
وضع حجر الأساس لمركز توزيع قطع غيار فورد - «دي بي شينكر» الجديد في المنطقة اللوجستية، في دبي وورلد سنترال بدبي الجنوب، حيث من المقرر أن تبدأ عمليات التشغيل في يناير 2025، وتعد المنشأة التي تبلغ مساحتها 41,792 متراً مربعاً، موقعاً موحداً للتخزين والتوزيع، ما يضمن توفير قطع الغيار، وزيادة كفاءة عمليات التوزيع، وتعزيز خدمة العملاء.
حضر رافي رافيشاندران، الرئيس الجديد الذي تمّ تعيينه مؤخراً لدى فورد الشرق الأوسط، وأكو جاف، نائب الرئيس لدى «دي بي شينكر» الشرق الأوسط وإفريقيا، حفل وضع حجر الأساس، لمركز توزيع قطع غيار فورد الجديد إلى جانب كبار المسؤولين من شركة «Atlantic Storing DWC».
كفاءة العمليات
وقال رافيشاندران: «إن زيادة كفاءة عمليات التوزيع والتخزين عن طريق مركز توزيع قطع غيار فورد، سيعزز من قدرة فورد الشرق الأوسط، على خدمة العملاء بشكل أفضل، وأكثر كفاءة، كما أنها تؤهلنا للقيام بالمزيد في المستقبل، مع التزامنا الراسخ بتقديم أفضل وأرقى الخدمات لعملاء فورد الإمارات والمنطقة الأوسع».
وأضاف رافيشاندران: «بالنيابة عن فورد الشرق الأوسط، أود أن أعرب عن امتناني لدي بي شنكر ودبي الجنوب، سيكون لشراكتنا دور رئيسي في تحسين تجربة عملائنا عبر تقديم الخدمات بمستوى عالٍ من الجودة والابتكار. نسعى جاهدين لتلبية احتياجاتهم، وتفوق توقعاتهم، ما يعزز الثقة والرضا في ما نقدم».
توريد قطع غيار السيارات
وقال أكو جاف، نائب الرئيس لشؤون خدمات العقود اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد في «دي بي شينكر» الشرق الأوسط وإفريقيا: «يسعدنا تدشين هذا المشروع مع فورد الشرق الأوسط، والذي يُظهر التزامنا بالابتكار والتميز في مجال سلسلة توريد قطع غيار السيارات، كما يشهد مركز التوزيع الجديد على رؤيتنا المشتركة في توفير أفضل الخدمات، لعملائنا بمعايير قياسية، من خلال توظيف التكنولوجيا المتطورة، ودعم الممارسات البيئية المستدامة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4hv8unek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"