عادي

علي بن محمد وحسين محب يحييان حفلاً غنائياً بمهرجان الشيخ زايد

20:02 مساء
قراءة دقيقتين

يستعد الفنان علي بن محمد، برفقة الفنان حسين محب، لإحياء حفل غنائي، السبت، بمهرجان الشيخ زايد 2023-2024 المقام بمنطقة الوثبة في أبوظبي، ضمن ثالثة أمسيات «حفلات ليالي الوثبة» التي ينظمها المهرجان لأول مرة ضمن فعالياته وأنشطته المتجددة هذا الموسم، والتي يحييها نخبة من كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب، في أجواء تراثية فنية وترفيهية عالمية.

ومن المقرر أن يقدم علي بن محمد وحسين محب مجموعة من الأغاني المحببة والمفضلة لدى الجمهور لتمنح مزيجاً فنياً من الطرب الأصيل يعكس جمالية الموسيقى العربية والتنوع الثقافي الفني في المنطقة. وسيحظى زوار وجمهور الحفل بقضاء أمسية فنية لا تنسى بصحبة الأهل والأصدقاء في أجواء من الفن والأصالة بالهواء الطلق.

وشهدت حفلات ليالي الوثبة خلال الأسبوعين الماضيين حضوراً جماهيرياً كبيراً للاستمتاع بالأمسيات الغنائية التي يقدمها كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب في أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية، تناسب مختلف الأذواق والثقافات.

وتقام «حفلات ليالي الوثبة» يوم السبت من كل أسبوع، تزامناً مع الفعاليات والأنشطة الخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع وعروض الألعاب النارية، لتمنح الجمهور من المواطنين والمقيمين والسائحين من شتى أنحاء العالم عيش أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية بصحبة الأهل والأصدقاء.

وتمنح حفلات «ليالي الوثبة» فرصة للجمهور من زوار المهرجان للالتقاء مع عدد كبير من نجومهم المفضلين، لقضاء أجمل الأوقات وعيش أجواء من الثقافة والفن والطرب الأصيل في الهواء الطلق، وسط العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الثقافية والحضارية والترفيهية التي تجمع شعوب العالم في ساحات وأجنحة وأقسام المهرجان المختلفة.

وتقدم ساحات وأقسام وأجنحة المهرجان للزوار العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية، والتي تناسب كافة الفئات العمرية، إضافة إلى فرصة للحصول على جوائز نقدية قيمة من خلال العديد من المسابقات، والتسوق من مجموعة كبيرة من المنتجات، إضافة إلى تجارب الطعام الجديدة في العديد من المطاعم المحلية والعالمية التي تلبي تطلعات جميع الأذواق في أجواء عائلية حضارية ثقافية ترفيهية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2x7r667t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"