عادي

تجارب استثنائية في آخر أيام مهرجان دبي للتسوق

17:18 مساء
قراءة 3 دقائق
تجارب استثنائية في آخر أيام مهرجان دبي للتسوق
تجارب استثنائية في آخر أيام مهرجان دبي للتسوق
دبي: «الخليج»
يختتم مهرجان دبي للتسوق دورته التاسعة والعشرين في 14 يناير الجاري، داعياً جميع الراغبين بعطلة نهاية أسبوع مميزة واستثنائية إلى الانضمام إلى الأسبوع الأخير من المهرجان بكل ما فيه من فعاليات وأنشطة ترفيهية مذهلة ستبقى محفورة في الذاكرة لفترة طويلة.
ومع بداية العد التنازلي لمهرجان التجزئة المفضل في العالم، يعمل فريق مهرجان دبي للتسوق في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على تنظيم عدد من الحفلات الموسيقية التي تضم ألمع نجوم الغناء العربي، إلى جانب باقة من عروض التسوق التي لا مثيل لها، حيث يمكن لزوار المهرجان الاستمتاع بتجربة أشهى المأكولات، والدخول في سحوبات على جوائز مميزة، فضلاً عن العديد من الأنشطة الأخرى التي تجعل من المهرجان فرصة لا يمكن تعويضها.
ومن بين الاستعدادات النهائية لاختتام مهرجان دبي للتسوق، «مهرجان 321» في «سكاي دايف دبي»، والذي يستقطب باقة من ألمع الأسماء في سماء الفن العربي، حيث سيلتقي الجمهور من خلال ثلاثة عروض حية مع كلٍ من: حسين الجسمي وتامر حسني وبلقيس. وتضم الفعاليات الختامية أيضاً عرضين اثنين مذهلين على أعلى مستوى من التنظيم والإبداع هما: عرض طائرات الدرون، إذ سيكون الأكبر من نوعه في تاريخ مهرجان دبي للتسوق، إلى جانب عرض الألعاب النارية الذي سيملأ سماء دبي بالألوان والأضواء الرائعة. ولن تقتصر الفعاليات على ذلك، بل ينتظر الجمهور أيضاً عرض فريق الفرسان للحركات البهلوانية، إذ سيؤدون مجموعة من أكثر الألعاب الحركية في الهواء متعة وتشويقاً. إضافة إلى ذلك، تقدم عطلة الأسبوع الختامية تجارب عائلية مميزة! وسيحظى عشاق الطعام المميز بتجربة النكهات الجديدة والأطباق الشهية إلى جانب الأطباق التقليدية الفاخرة.
وتضم قائمة فعاليات 14 يناير، عروض الألعاب النارية بمنطقة «بلوواترز» و«ذا بييتش»، «جي بي آر»، إذ ستضيئ سماء دبي ليلاً بمجموعة من الألوان الآسرة المميزة والتي جرى تصميمها لتكون ختاماً لا يُنسى لفعاليات الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق. ويحتضن المكان نفسه آخر عروض طائرات الدرون في مهرجان دبي للتسوق، التي انطلقت منذ بداية المهرجان، وتقام يومياً لتقدم سرداً قصصياً مميزاً.
تعد عطلة نهاية الأسبوع الختامية أيضاً الفرصة الأخيرة لمشاهدة بعض فعاليات مهرجان دبي للتسوق الأكثر شعبية قبل اقتراب المهرجان من نهايته.
وسيحظى زوار سوق «اتصالات إم أو تي بي» في حي دبي للتصميم والذي سيغلق أبوابه قريباً بفرصة اقتناء أحدث صيحات الموضة والأزياء التقليدية وقطع الملابس الفريدة، إضافة إلى تجارب الطعام المميزة من الوجبات الخفيفة الشهية، فضلاً عن عروض الموسيقى الحية والرقص وفعالية «فينتي بيوتي درايف إن» وأروع العروض الترفيهية.
يمكنكم التوجه إلى مهرجان «شتانا في حتا» في وادي هب لقضاء عطلة حتى نهاية مهرجان دبي للتسوق. ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة المجسمات الضوئية، إلى جانب خيارات المأكولات والمشروبات اللذيذة من العلامات التجارية.
ولعشاق التسوق، احرصوا على الاستفادة من جميع العروض والخصومات في الأسبوع الأخير من موسم التخفيضات في مهرجان دبي للتسوق، وأيضاً من الجوائز والمكافآت. وسيحظى المتسوقون بفرصة ربح جوائز ضخمة مثل القطع الذهبية والنقود والسيارات وغيرها في السحوبات ومنها «سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى»، وسحب «أنفق واربح في مهرجان دبي للتسوق»، وسحب مجموعة دبي للذهب والمجوهرات
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4z3cx2ay

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"