عادي

«أرادَ» تطلق مبيعات «أرماني بيتش رزيدنسز» في نخلة جميرا

12:24 مساء
قراءة دقيقتين
«أرادَ» تطلق مبيعات «أرماني بيتش رزيدنسز» في نخلة جميرا
«أرادَ» تطلق مبيعات «أرماني بيتش رزيدنسز» في نخلة جميرا
دبي: «الخليج»

أعلنت «أرادَ» للتطوير العقاري، إطلاق مبيعات أرماني بيتش رزيدنسز في نخلة جميرا، وذلك ضمن شراكة مثمرة مع استوديو أرماني/كازا العالمي للتصميم الداخلي والمصمم الياباني، تاداو أندو.

وتولى المعماري الياباني المعروف تاداو أندو، والحائز على جائزة بريتزكر العالمية في فن العمارة، تصميم أرماني بيتش رزيدنسز في نخلة جميرا، حيث يمتاز أسلوبه بالتركيز على الترابط والانسجام بين الطبيعة وفنون العمارة، ويقع المشروع الجديد على الهلال الخارجي في الجزر الاصطناعية الأيقونية في دبي.

وإلى جانب عمارته المبتكرة وإطلالاته البحرية الاستثنائية، يمتاز مشروع أرماني بيتش رزيدنسز في نخلة جميرا بباقة مختارة من المرافق الخدمية التي تمتد على مساحة 90,000 قدم مربعة من تصميم وتأثيث دارة أرماني/كازا العالمية للتصميم، ما يتيح لسكانه الاستمتاع بتجربة حياة عصرية راقية ضمن أجواءٍ لا تضاهى. وتتضمن تلك المرافق الفاخرة سبا حصرية للسكان في قمة الفخامة، وقاعة متخصصة متعددة الأغراض للمناسبات، وصالة سيجار، ومسرحاً سينمائياً مدمجاً، وقاعة لعب للأطفال، وفناء منسّقاً للجلوس والاسترخاء، إضافة إلى شاطئ خاص.

  • تجربة معيشية

قال جورجيو أرماني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى مجموعة أرماني: «نحن واثقون بأن هذه الشراكة الجديدة مع تاداو أندو وأرادَ ستثمر طرح تجربة معيشية استثنائية وراقية، مدعومة بعناصر الهندسة المعمارية الحديثة المُحكمة والتصميم المعاصر الأنيق».

فيما قال الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ: «تضع أرماني بيتش رزيدنسز في نخلة جميرا معايير جديدة ضمن سوق العقارات الفاخرة في دبي، حيث تعيد تعريف مفهوم الحياة فائقة الرفاهية في واحدة من أكثر المناطق فخامة وطلباً على مستوى العالم».

مضيفاً: «تمثّل هذه المساكن الراقية التي طرحتها أرادَ التعاون الأول والوحيد بين جورجيو أرماني وتاداو أندو في قطاع العقارات السكنية، وهو ما يعطيها ميزة إضافية على غيرها من الوحدات السكنية الفاخرة في بقية أرجاء المدينة».

  • استمرار بصري

وقال تاداو أندو، مؤسس شركة تاداو أندو للهندسة المعمارية: «ترتكز فكرة التصميم على إيجاد استمرارية بصرية متناغمة بين المساحات الداخلية والمشاهد البحرية المحيطة، من خلال تفاعل عناصر الضوء والظل، الأمر الذي من شأنه أن يخلق انسجاماً سلساً، ابتداءً من لحظة الوصول إلى المساحات العامة، وانتهاءً بالدخول إلى تلك المنازل المتفرّدة».

ومن المخطط تسليم أرماني بيتش رزيدنسز في نخلة جميرا بحلول نهاية عام 2026.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n85pyt9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"