عادي

«أرادَ» تشتري قطعة أرض بـ600 مليون درهم بالقرب من مركز دبي المالي العالمي

16:32 مساء
قراءة دقيقتين
«أرادَ» تشتري قطعة أرض بـ600 مليون درهم بالقرب من مركز دبي المالي العالمي
«أرادَ» تشتري قطعة أرض بـ600 مليون درهم بالقرب من مركز دبي المالي العالمي
دبي: «الخليج»
في خطوة جديدة ضمن سعي المطوّر العقاري لمواصلة توسّعه في سوق العقارات الفاخرة في دبي، أعلنت شركة «أرادَ» شراء قطعة أرض في موقع مميز بمنطقة «زعبيل 2» بجوار مركز دبي المالي العالمي، بقيمة 600 مليون درهم من شركة ريتال العقارية، الذراع العقارية لبنك الإمارات دبي الوطني.
وتبلغ مساحة قطعة الأرض 138,466 قدماً مربعة، وعلى مقربة من برج إندكس وأبراج سنترال بارك، وفي موقعٍ استراتيجي بين المركز ووسط المدينة. ويخطط المطوّر العقاري للاستفادة من القطعة الجديدة، عبر تشييد برج سكني فاخر من 50 طابقاً، يضم 400 شقة عصرية، مع إطلالات مميزة على برج خليفة وأبراج دبي، ضمن بقعةٍ مركزية استثنائية في القلب المالي النابض للمدينة.
وتم التوقيع على عقد شراء الأرض خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في المقرّ الرئيسي للبنك في دبي، بحضور الأمير خالد بن الوليد بن طلال نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، وعبد الله قاسم رئيس مجلس إدارة شركة ريتال العقارية، وأحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي للمجموعة في «أرادَ»، وأحمد الشرياني الرئيس التنفيذي لريتال.
وقال الأمير خالد بن الوليد بن طلال: «تمثّل عملية الاستحواذ التي قمنا بها خطوة مهمة لتعزيز مكانتنا باعتبارنا أحد أبرز المطورين العقاريين على مستوى دولة الإمارات، وهذا هو الموقع الاستراتيجي الثالث لنا في دبي، ما يؤكد التزامنا بطرح مشاريع استثنائية للمساهمة في إثراء المشهد العقاري المتنامي والحيوي في هذه المدينة المزدهرة».
فيما قال عبد الله قاسم: «شغوفون بدفع عجلة النموّ في مدينة دبي، ودعم المشاريع المبتكرة فيها، لتعزيز مكانتها باعتبارها وجهة عالمية رئيسية للحياة الفارهة، ونتطلّع للعمل مع «أرادَ» لرؤية هذا المشروع المرموق يتحوّل إلى واقعٍ على الأرض خلال المستقبل القريب».
وقد تمت المباشرة بالفعل بأعمال تصميم مشروع «أرادَ» السكني، حيث سيتم كشف النقاب عن جميع التفاصيل لاحقاً، ويأتي هذا الإعلان في نهاية عام 2023، الذي تميّز بأداءٍ قوي لقطاع العقارات في دبي، وشهد ارتفاعاً كبيراً في قيمة تداولاته مشاريعه قياساً بسابقه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ce5pfd3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"