عادي
عبر رسائل على «واتس آب»

هددها بالقتل بعد رفضها الارتباط به

00:40 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي - محمد ياسين:

رفضت فتاة آسيوية الارتباط بشاب من موطنها، فهددها بالقتل عبر رسائل على «واتس آب» وداخل منزلها، فدانته محكمة الجنايات بدبي، وقضت بحبسه 3 أشهر وإبعاده عن الدولة بعد إنهاء محكوميته.

وتفصيلاً، تقدمت فتاة آسيوية ببلاغ في شهر فبراير/شباط الماضي، يفيد بتعرضها للتهديد بالقتل والمضايقة من قبل شاب من موطنها، وأفادت بأن المتهم طلب منها في يوم الواقعة مقابلته أسفل البناية التي تسكن فيها لكي تلتقي به فرفضت طلبه.

وتابعت المُبلِّغة في التحقيقات، أنها فوجئت بالمتهم يصعد إلى شقة تقطنها مع آخرين، وطالب منها الخروج من غرفتها وإلا سوف يقتلها، فأغلقت الباب ورفضت الخروج، فقام بإرسال رسالة تهديد بالقتل عبر تطبيق «واتس آب».

وأضافت أنها عندما أخبرته بأنها ستلتقيه لاحقاً، وطلبت منه المغادرة، خرج من الشقة، وظل منتظراً أسفل البناية حتى صباح اليوم التالي، وعندما شاهدها تغادر إلى العمل ظل يلاحقها، إلا أنها تمكنت من الفرار ودخلت دورة مياه بمحطة مترو، ومكثت فيها لمدة ساعتين، فأرسل رسالة تهديد أخرى إلى والدها في موطنها، فأبلغت الشرطة بالواقعة.

وأفاد شرطي، بأنه قبض على المتهم، وخلال التحقيقات أنكر ما أسند إليه، وقرر أنه تعرّف إلى المجني عليها منذ حوالي عام قبل الواقعة، حيث ساعدها في استخراج إقامة بالدولة، وعرض عليها الزواج، فأخبرته بأنها ستقوم بإبلاغ أهلها بذلك، إلا أنها ماطلت في إجابة طلبه.

وأضاف أنه في يوم الواقعة، توجّه الشاب إلى منزل الفتاة لتقديم هدايا لها، فقُبض عليه من دون أن يعرف السبب، فتم مواجهته برسائل التهديد وشهادة شخص من القاطنين داخل الشقة، فاعترف بأنه على خلاف مع المُبلِّغة ولم يقصد تهديدها، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n894udt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"