عادي

الحبتور يتأهل إلى نهائي «فضية البولو»

16:49 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة الإمارات والحبتور
من مباراة الإمارات والحبتور
تأهل فريق الحبتور إلى نهائي كأس دبي الفضية للبولو 2024، المقامة حالياً بملاعب نادي الحبتور للبولو والفروسية، وتختتم يوم 3 فبراير المقبل، وجاء صعود الحبتور بعد فوزه على فريق الإمارات بـ11 ونصف مقابل 9 أهداف، ليتصدر الدور الأول بالعلامة الكاملة، لفوزه في مبارياته الثلاث التي خاضها.
ويقضي نظام البطولة بتأهل المتصدر إلى النهائي مباشرة، وينتظر الفائز من مباراة المركزين الثاني والثالث، فيما يلعب «الرابع» مع الخاسر على كأس الترضية، واحتاجت فرق الإمارات وبنجاش وذئاب دبي، إلى ركلات الترجيح لحسم الترتيب النهائي للدور الأول، بعدما تساوت في النقاط، حيث فاز ذئاب دبي على بنجاش 7 مقابل 6 أهداف ونصف.
وكان فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور حقق فوزاً صعباً على فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ولعب بنيامين بانيلو «7 جول» لاعب الذئاب مع فريق الحبتور بديلاً لباتيستا بايوجار «8 جول»، الذي أصيب في المباراة الماضية أمام الذئاب، لذلك بدأ الحبتور المباراة، وفي رصيده نصف جول بسبب فارق التصنيف «19 جول» بينما فريق الإمارات «20 جول».
نهائي مبكر
وأعرب محمد الحبتور كابتن «الحبتور»، عن سعادته بالفوز على «الإمارات»، مشيداً بأداء الفريقين، وقال: المباراة «نهائي مبكر»، لما يتمتع به الفريقان من مستوى متميز، وأداء ثابت طوال البطولة.
وفاز فريق ذئاب دبي كافو بقيادة حبتور الحبتور على فريق بنجاش بقيادة حيدر بنجاش، بنتيجة 7 أهداف مقابل 6 أهداف ونصف، وهذا الفوز أدخله في دائرة المنافسة مع الكبار، وحرم فريق بنجاش من الانفراد بالمركز الثاني في البطولة بعد هذه الخسارة، لتحسم أمر الترتيب ضربات الجزاء بين الفرق الثلاثة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3mx6bcrt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"