عادي
الشارقة تستضيف جلستهم الثالثة

زيارات وبرامج تفاعلية لأعضاء البرلمان العربي للطفل

22:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زيارات وبرامج تفاعلية لأعضاء البرلمان العربي للطفل

الشارقة: «الخليج»

يشهد البرلمان العربي للطفل 10 أيام حافلة من الورش والزيارات والبرامج التفاعلية للأعضاء، وذلك خلال فعاليات انعقاد الجلسة الثالثة من الدورة الثالثة، والتي تستضيفها الشارقة من الغد الأحد وحتى 27 فبراير الجاري.

وتقام الفعاليات برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتتضمن عدداً من الورش التأهيلية والزيارات الميدانية العلمية لأعضاء وعضوات البرلمان. وتبدأ الفعاليات بوصول الوفود العربية من غد وتتواصل على مدى عشرة أيام متواصلة، يطلعون خلالها على برنامج أعمال الجلسة ويستلمون البطاقات التعريفية ويتعرفون إلى التوجهات العامة والاستعدادات للمشاركة في أجندة الفعاليات المعدة بالتعاون مع شركاء البرلمان، ليتم تنظيم فعالية مميزة بالتعاون مع مؤسسة القلب الكبير من صباح بعد غد الاثنين، وفي الفترة المسائية سيحل الوفود ضيوفاً على منتزه الشرطة الصحراوي.

وقال الأمين العام للبرلمان العربي للطفل أيمن عثمان الباروت: موضوع الجلسة، يشدد على أهمية مناقشة موضوع الذكاء الاصطناعي بعيون الأطفال العرب، حيث يمكن لهذه النقاشات أن تسهم في توجيه الجهود نحو تطوير سياسات تعليمية واجتماعية، تتناسب مع احتياجات الأطفال في هذا العصر الرقمي، وبالتالي تحقيق رغبتنا الجادة في بناء جيل مستقبلي قادر على مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية بكل ثقة وإيجابية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdd46spb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"