عادي

متنزه الشرطة الصحراوي يستقبل أعضاء «العربي للطفل»

19:24 مساء
قراءة دقيقتين

استقبل متنزه الشرطة الصحراوي في الشارقة، الاثنين، أعضاء وعضوات البرلمان العربي للطفل، ضمن فعاليات الجلسة الثالثة من الدورة الثالثة، في إطار تفعيل دوره في تعزيز التواصل الثقافي والترفيهي بين الأطفال العرب المشاركين ومجتمع الإمارة.
تجسد الزيارة التفاعلية في إطار شراكة البرلمان مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وبيان جهود القيادة في مواصلة تطوير المتنزه، وتقديم بيئة ترفيهية وتعليمية مميزة تلبي احتياجات وتطلعات الأسر والزوار والسياح.
ويعد المتنزه وجهة ترفيهية مميزة في فصل الشتاء للعائلات من المواطنين والمقيمين والزوار، حيث يثري التجربة السياحية للإمارة، ويعكس ريادتها في مجال السياحة المستدامة.
جاءت جولة الأعضاء للاطلاع على المرافق والفعاليات الترفيهية، حيث استمتع الأطفال بالتجول في منطقة الألعاب وركوب الدراجات والقطار الصحراوي الذي أنتجته الشرطة بإعادة التدوير.
وتجولوا في مناطق الشواء والمطاعم، وزاروا حديقة حيوان مصغرة، وملاعب للألعاب الرياضية مثل كرة القدم والطائرة.

الصورة


كما شاركوا في الفعاليات التي نظمتها القيادة العامة لشرطة الإمارة، والتي تضمنت مسابقات وأنشطة ثقافية واجتماعية تهدف إلى تعزيز التواصل بين الأطفال من مختلف دول الوطن العربي.
وأبدى الأعضاء إعجابهم بالبيئة المميزة والترفيهية التي يوفرها المتنزه، وعبروا عن سعادتهم بالفعاليات المقامة، والتي شكلت فرصة لتفاعلهم مع الأطفال ودعمهم للمبادرات الرائدة التي تهدف إلى تعزيز التواصل الاجتماعي والثقافي بين أفراد المجتمع العربي.
وأثنوا على تطوير وتنظيم المنتزه، معربين عن تقديرهم للجهود المبذولة في توفير بيئة آمنة وممتعة للأسر والأطفال.
وأشار أيمن عثمان الباروت، الأمين العام للبرلمان، إلى أهمية الشراكة مع القيادة العامة لشرطة الشارقة في تنظيم هذه الزيارة، والتي تأتي في إطار تعزيز تجربة الأطفال وتوفير فرصة لهم للتفاعل مع بيئة ترفيهية مثيرة.
وأكد، أهمية مثل هذه الفعاليات في بناء الروابط المتينة بين الأعضاء والتعرف إلى ثقافات متعددة، ما يسهم في تعزيز التفاهم والتسامح بين الأطفال العرب.

الصورة

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/584fkrw5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"