عادي

تطوير الأنظمة التشغيلية لمجموعة الفطيم

15:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تطوير الأنظمة التشغيلية لمجموعة الفطيم
تطوير الأنظمة التشغيلية لمجموعة الفطيم
دبي: «الخليج»
اختارت مجموعة الفطيم شركة IBM للخدمات الاستشارية لإعادة تصميم تجربة العملاء لبرنامج مكافآت بلو وتطوير البنية الرقمية للمجموعة، من خلال مشاريع واسعة النطاق لنقل البيانات.
قامت IBM للخدمات الاستشارية بإعادة تصميم المنصة الرقمية لبرنامج مكافآت بلو، والتي تتضمن تصنيفات خاصة بخبرة المستخدم ومجموعة التكنولوجيا وفرق الأعمال لتقديم تجربة شخصية. وأسفر عن منصة متكاملة خاصة باحتياجات المستخدمين وأفضلياتهم، ما يؤدي إلى الحصول على مكافآت شخصية وتجربة سلسلة في تسع أسواق متنوعة. ومنذ إعادة إطلاق البرنامج، شهدت مكافآت بلو نمواً كبيراً بلغ عدد مستخدميه أكثر من 3 ملايين مستخدم، و400,000 مستخدم نشط شهرياً، مع استمرار مبادرات لتحسين تجربة العملاء.
تعد البيانات غير المهيكلة والمنفصلة من أهم التحديات التي واجهت مجموعة الفطيم، وأعاقت الكفاءة التشغيلية الخاصة بها، وقد استعانت المجموعة بالخدمات الاستشارية لدى IBM لإدارة رحلة تحويل البيانات الخاصة بها. وبالاستفادة من خبراتها وشراكاتها مع Microsoft وSAP، قامت شركة IBM بتقديم منصة رقمية حديثة توحّد البيانات من قطاعات متنوعة، مثل السيارات والتجزئة والعقارات والتمويل وغيرها. وتؤدي قاعدة البيانات المتكاملة الجديدة إلى تمكين مجموعة الفطيم من تحسين الشفافية، واتخاذ القرارات وإرساء أساس متين لنمو الإيرادات في المستقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5d97259r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"