عادي

حسام حبيب: علاقتي مع شيرين مستمرة بصرف النظر عن المسمى

13:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حسام حبيب: علاقتي مع شيرين مستمرة بصرف النظر عن المسمى
كشف المطرب المصري حسام حبيب، أن علاقته مع زوجته السابقة المطربة شيرين عبد الوهاب، ستبقى مستمرة ولن تنتهي بصرف النظر عن مسماها بالنسبة للآخرين.
وأوضح حسام حبيب «علاقتي بشيرين عبد الوهاب تشبه علاقة الدم، بالنسبة لي هي واحدة من أهلي، وعلاقتنا مستمرة بصرف النظر عن المسمى».
وأكد أن زوجته السابقة هي السبب في حالة النشاط الفني التي يمر بها خلال الوقت الحالي، حيث دعمته وشجعته على العودة للغناء من جديد، وأنه يهدي نجاحه إلى والدته وشقيقته وشيرين عبد الوهاب، بحسب موقع القاهرة 24.
ونفى حسام حبيب أن يكون قد وجه أغنيته الجديدة «كدابة» إلى شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنه شاركته اختيارها ضمن أعماله الجديدة، كما أنه لا يمكن أن يتحدث عن امرأة يعرفها بتلك اللغة.
وأشار إلى أن الأغنية تم طرحها وسط شائعات عودته إلى شيرين عبد الوهاب، وبالتالي ليس من المنطقي أن يكون يقصدها بتلك الكلمات، مؤكداً أن الغناء مثل التمثيل، مجرد تجسيد لحالة من المشاعر، قد لا تخص حياة الفنان الشخصية.
يذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوجت من حسام حبيب في إبريل 2018، قبل انفصالهما لأول مرة في 2021، ثم تزوجا للمرة الثانية في نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 وأعلنا الطلاق رسمياً في ديسمبر/ كانون الأول 2023.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3wnhtjzb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"