عادي

«مالية عجمان» تنظم «المختبر الابتكاري السريع»

01:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

نظّم مكتب الاستراتيجية وإدارة المشاريع بدائرة المالية في عجمان ورشة بعنوان «المختبر الابتكاري السريع»، لتعزيز مفاهيم الابتكار والتميُّز لدى الموظفين في شتّى مجالات عملهم، بما يُفضي إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتقديمها وفق أعلى مستويات الجودة العالمية.

وأشار مروان آل علي، مدير عام الدائرة، إلى أن المشاركة في فعاليات شهر الابتكار يعكس الحرص على دعم الجهود الوطنية في ترسيخ ثقافة الابتكار في المجتمع، مؤكداً أن هذه الورشة تأتي في إطار الثوابت الاستراتيجية للدائرة التي ترتكز على الابتكار والتفكير المتجدِّد والتحسين النوعي لأساليب العمل، وتبنّي نهج التعلّم المستمر لتنمية ورفع مستوى القدرات لكل أعضاء فريق العمل.

وأكد أنه في ظل التطورات المتسارعة في عالم اليوم، أصبح بناء قادة يتمتّعون بمهارات الابتكار والتفكير الاستباقي أساس المُضي نحو المستقبل المستدام، وهو أمرٌ أساسي في دائرة المالية، قائلاً: «نحرص دوماً على تمكين موظفينا بالمعارف والأدوات المبتكرة التي تضمن امتلاكهم مهارات قيادة المستقبل، ما ينعكس على الجودة الشاملة للخدمات المقدَّمة للمتعاملين».

فيما نوّهت عائشة المهيري، مدير مكتب الاستراتيجية بالإنابة، بالالتزام بتبنّي أحدث الحلول التقنية المبتكرة في العمل المالي بما يضمن سلامة بيانات الأداء المالي لحكومة عجمان، ورفع جودة الحياة في الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/s2zd875u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"