عادي

تخريج الدفعة السابعة للدبلوم المهني في حماية الطفل

00:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

بالتعاون مع مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في جامعة الشارقة، احتفلت دائرة الخدمات الاجتماعية، بتخريج الدفعة السابعة من الحاصلين على الدبلوم المهني في حماية الطفل، من موظفي الدائرة العاملين في مركز حماية الطفل والأسرة، حيث أقيم الحفل في جامعة الشارقة بمجمع كليات الطب والعلوم الصحية، بقاعة الرازي.

وتم تكريم وتسليم شهادات التخرج لعدد 15 خريجاً من الدفعة السابعة للدبلوم المهني في حماية الطفل، وذلك بإجمالي 550 ساعة تدريبية.

ويهدف البرنامج الذي جاء بالتكامل والتعاون بين مركز التعليم المستمر والدائرة، إلى تزويد المشاركين بالمفاهيم والمهارات الخاصة بالجوانب الصحية والقانونية والتشريعية والتربوية الخاصة بحماية الطفل.

وبهذه المناسبة، قالت سمية الحوسني مدير إدارة الموارد البشرية في دائرة الخدمات الاجتماعية: «إن الموظفين المنتسبين لهذا البرنامج حصلوا على الساعات التدريسية والتدريبية خلال فترة التنفيذ، تحت إشراف نخبة من أساتذة أكفاء ومتمرسين من أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الشارقة وخارجها».

وأفادت بالقول: «بلغ عدد الخريجين الحاليين نحو 15 خريجاً لهذه الدفعة 7، بينما وصل العدد الإجمالي للخريجين منذ انطلاق البرنامج في العام 2018م، نحو 92 خريجاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2s379bmj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"