عادي
على هامش «الملتقى الطلابي الثاني»

شما بنت محمد: المعلمون يكتشفون المواهب

01:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكدت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية الدور الحيوي للمربّين والمعلمين في اكتشاف المواهب ودعمها، مشيرة إلى ضرورة رعاية الطلبة الموهوبين المشاركين في تحدي القراءة بتخصيص قسم خاص لهم في مكتبة أجيال المستقبل بمقر الجمعية.

ودعت للتفاعل مع برامج المؤسسات، التي هيأت بيئة خصبة لأجيال الوطن حتى يتمكنوا من إبراز دورهم عن طريق البرامج الثقافية والتربوية والمهارية والتراثية والفنية عبر مدربين مختصين وقاعات مجهزة ومهيأة للجميع طوال أيام الأسبوع وعلى مدار العام.

جاء ذلك على هامش «الملتقى الطلابي الثاني» الذي نظمته جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل ضمن برنامج الوراقين بالتعاون مع مدرسة المعالي، تحت شعار «القيادة الإبداعية بقدراتنا الذاتية» تزامناً مع اختتام فعاليات شهر الابتكار بمشاركة مجموعة من طلبة المدارس الحكومية بمدينة العين. وزارت الشيخة د. شما بنت محمد قاعات مكتبة أجيال المستقبل ومدرسة القهوة والسنع حاثة الطلبة على الاهتمام بالقراءة وحفظ موروث الأجداد وصيانته مشيدة في الوقت ذاته بإبداعات الطلبة وابتكاراتهم.

وتجولت في أركان الملتقى، واطّلعت على البرامج والفعاليات التي أعدها الطلبة بأنفسهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys6pjd5a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"