عادي
زيارات متعددة لتفقد أحوال السكان

مجالس الضواحي في الشارقة تعزز التواصل المجتمعي

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
زيارة مجلس عائلة الكياي

الشارقة: «الخليج»

أبرزت مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة دورها في خدمة المجتمع، حيث قام رؤساء وأعضاء المجالس بزيارات متعددة إلى سكان الضواحي المختلفة في مدن الشارقة وكلباء والذيد لتعزيز التواصل المجتمعي، وذلك في سياق جهود المجالس للتواصل مع الأهالي استشعاراً لمسؤوليتها وحرصها على تضافر جهودها والتزامها بتحقيق رؤية الإمارة في بناء مجتمع متماسك ومزدهر والعمل على إسعاد المواطنين وتلبية احتياجاتهم في إطار أدوارها.

خلال هذه الزيارات، قام أعضاء المجالس بتفقد أحوال المواطنين والاطمئنان على صحتهم، كما قاموا بمناقشة مختلف القضايا والمواضيع التي تهمهم في إطار اختصاصات المجالس.

وقد حرصت مجالس الضواحي على تلك الزيارات بهدف مواصلة جهودها لترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يشدد على أهمية دور مجالس الضواحي في تلبية احتياجات المجتمع وخدمة أبناء الوطن.

وعبر الأهالي والمواطنون عن سعادتهم بالزيارات الدورية وامتنانهم العميق لاهتمام المجالس بأحوالهم وشؤونهم فضلاً عن زياراتهم، لا سيما في أوقات أفراحهم وأتراحهم وعيادتهم وقت المرض، وللجهود الدؤوبة التي تقوم بها تلك المجالس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2hm7ns

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"