عادي

كيت تظهر للمرة الأولى بعد علاجها

17:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
شوهدت كيت ميدلتون، زوجة ولي العهد البريطاني وليام، علناً الاثنين للمرة الأولى منذ دخولها المستشفى منتصف يناير/ كانون الثاني الماضي، بحسب ما أفادت وسائل إعلام بريطانية، فيما نشرت وسائل إعلام أمريكية متخصصة صورة لأميرة ويلز في سيارة قرب لندن.
وكانت الأميرة البالغة 42 عاماً أُدخلت إلى المستشفى في 16يناير/ كانون الثاني، لإجراء عملية جراحية في البطن. ولا تزال أسباب هذا التدخل الجراحي مجهولة، لكنه ليس مرتبطاً بأي مرض سرطاني، بحسب وسائل إعلام بريطانية.
ونشرت شبكة «إنترتاينمنت تونايت» الأمريكية الشهيرة المتخصصة في أخبار المشاهير صورة نقلاً عن شاهد عيان، مرفقة إياها بتعليق يفيد بأن الأميرة كيت شوهدت بالقرب من لندن.
وفي الصورة التي قررت وسائل الإعلام البريطانية عدم نشرها، تظهر زوجة ولي العهد وهي تضع نظارة شمسية سوداء، وتركب في سيارة تقودها والدتها.
وبحسب صحيفة «ديلي ميل»، لم تُنشر الصورة في المملكة المتحدة لأن قصر كنسينغتون، المقر الرسمي للزوجين الملكيين، «حث على السماح لها بتمضية فترة نقاهة بعيداً عن الأضواء».
وكان القصر قد ذكر إثر دخولها المستشفى أنها ستقبع في المكان من 10 إلى 14 يوماً، وهي مدة طويلة نسبياً أثارت تكهنات عديدة في الصحف الشعبية البريطانية التي غالباً ما تتصدر الأميرة صفحتها الأولى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys7bas4t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"