عادي
تعزز جاذبية المدينة للزوار والمقيمين

«إكسبو دبي» تضم علامة «شيفال ميزون» الفندقية 2025

17:07 مساء
قراءة دقيقتين
من إكسبو دبي

دبي: «الخليج»

تعمل مدينة إكسبو دبي على توسيع عروض الضيافة التي تقدمها، لتشمل الشقق الفندقية الراقية للإقامة الطويلة والقصيرة في فندق شيفال ميزون- مدينة إكسبو دبي المقرر افتتاحه عام 2025.

تمثل الاتفاقية مع مجموعة «شيفال»، إحدى العلامات التجارية في المملكة المتحدة للشقق الفندقية الفاخرة، علامة فارقة مهمة في التطور المستمر لإكسبو دبي، تعزز جاذبيتها للزوار والمقيمين.

سيعمل الفندق على إعادة تصميم جناح القيادة السابق المجاور لساحة الوصل في قلب المدينة، واستضاف جناح القيادة، الذي تم بناؤه لإكسبو 2020، العديد من رؤساء الدول وكبار الشخصيات، أثناء انعقاد الحدث الدولي، ومرة أخرى، مؤخرًا، في مؤتمر المناخ «كوب28».

سيضم الفندق الجديد 150 شقة فندقية معاصرة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مع شرفات ومطابخ مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى صالة رياضية ومسبح على السطح، ومطعم، ومقهى وقاعة بمساحة 1500 متر مربع للفعاليات والمؤتمرات، وسيبقى الجناحان الملكيان الموجودان في جناح القيادة على حالهما ليكونا متاحين للمقيمين في الفندق.

ويضاف شيفال ميزون – مدينة إكسبو دبي، إلى العروض السكنية الحالية في المدينة، بما في ذلك الفلل في إكسبو فالي والشقق في إكسبو سنترال، وعروض المساحات المكتبية التجارية، فضلا عن أماكن الإقامة الحالية للزوار، ما يعزز مكانة المدينة باعتبارها مركزا رئيسيا في خطة دبي الحضرية 2040، ويسهم في تطورها المستمر ومكانتها العالمية مركزاً للأفراد والشركات من جميع أنحاء العالم.

وقال المهندس أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي للتطوير والتسليم العقاري في إكسبو دبي: «يمثل هذا التطوير مع»شيفال«خطوة بارزة في تحول مدينتنا إلى وجهة مزدهرة، حيث توفر خيارات الإقامة، التي تلبي احتياجات المقيمين والزوار سواء كانوا يقيمون لبضعة أيام أو بضعة أشهر أو يجعلون المدينة موطنهم الدائم».

وأضاف «باعتبارنا مركزًا حيويًا ومتناميًا للأعمال والابتكار والثقافة والترفيه ووجهة مفضلة للفعاليات المحلية والعالمية، فمن الطبيعي أن نقدم جملة من وسائل الراحة والضيافة، للذين يسعون إلى تحقيق أقصى استفادة من كل ما توفره مدينتنا. ويجسد فندق»شيفال«الجديد التزامنا بالتنمية المستدامة، ويعزز مكانتنا وجهة رئيسية للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه.»

وقال محمد العوضي، المدير العام للمجموعة: «يشرفنا العمل مع إكسبو دبي، لتعزيز مكانة المدينة، والقيام بدور في تطور دبي لتصبح وجهة عالمية رائدة».

وأضاف: «تتمتع دبي بسمعة متميزة في مجال الابتكارات الفاخرة، ونعتقد أن علامة»شيفال ميزون«التجارية هي الخيار المناسب لمدينة إكسبو. يسعدنا أن نبدأ العام بهذا الإعلان، ونتوقع المزيد من الاتفاقيات في مواقع حيوية في عام 2024، بينما نواصل استراتيجيتنا للنمو عبر عقود الإدارة».

ستكون الشقق على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من جميع الوجهات المميزة والعروض المكتبية والسكنية في مدينة إكسبو، بما في ذلك مركز دبي للمعارض، «شيفال ميزون» - مدينة إكسبو دبي هو المشروع الثاني في الشرق الأوسط للمجموعة، إذ افتتح «شيفال ميزون» - نخلة جميرا في أبريل/ نيسان 2023. وتدير الشركة 13 عقارًا في لندن وإدنبره ودبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2t2xdr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"