عادي

بعد انتصار العين.. غليان في النصر السعودي

12:14 مساء
قراءة دقيقتين
بعد انتصار العين.. غليان في النصر السعودي

الرياض: عيسى الحكمي

لا يزال خروج النصر السعودي من ربع نهائي دوري أبطال آسيا على يد العين بركلات الترجيح 1-3 حديث الساحة في النادي السعودي على مستوى الجماهير التي عاشت ليلة صعبة بعد المباراة المثيرة التي استمرت إلى شوطين إضافيين ثم ركلات الترجيح بعد تقدم النصر 4-3، في حين كانت نتيجة الذهاب لمصلحة العين 1-0 لتصبح النتيجة النهائية متعادلة 4-4.

وصبت جماهير النصر جام غضبها على مدرب الفريق لويس كاسترو الذي عجز برأيها عن معالجة المشاكل الدفاعية، ما أسهم في قبول الفريق للكثير من الأهداف في المباريات الأخيرة.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: لا أخشى الإقالة، أنا حضرت إلى النصر من أجل العمل واسألوا اللاعبين عن عملي.

وتابع: سوف أستمر في عملي وما زال لدينا كأس الملك وكأس السوبر سننافس عليها وقد نفوز بلقب أو لا نفوز، هذه كرة القدم.

وزاد: في المنطقة العربية يقيسون الأمور بالنتائج ولا ينظرون للعمل المقدم، على صعيد عملي في التدريب لمدة 27 عاماً لم أترك فريقي منتصف الموسم ولم أقل في المنتصف.

وعن المباراة قال: لم نكن على ما يرام في الشوط الأول وقبلنا هدفين لكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني واستطعنا تحسين مستوانا والعودة للمباراة، وفي ضربات الجزاء أهدر اللاعبون الذين يسجلون دائماً والكل يعرف مستواهم وخبرتهم لكن لم يوفقوا في هذه المباراة.

واعتذر الحارس راغد النجار الذي تسبب في هدف سلطان الشامسي الثالث للعين والذي أسهم في ذهاب المباراة بعد هدف النصر الرابع إلى ركلات الترجيح، وقال «لا أملك غير الاعتذار وأعرف أنه ليس كافياً أمام جماهير النصر التي قدمت كل شيء لنا كلاعبين، قدر الله وما شاء فعل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3d4ah9mt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"