عادي

«دار البرّ» تفرج كربة 36 سجيناً على ذمة قضايا مالية

00:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

سلمت جمعية دار البر، مبلغاً إجمالياً بقيمة مليون و350 ألفاً و858 درهماً، إلى القيادة العامة لشرطة عجمان، في إطار مبادرتها المتواصلة على مدار الأعوام الماضية «كربة سجين» بهدف إخلاء سبيل 36 سجيناً على ذمة قضايا مالية ومديونية من شريحة «الغارمين» من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة عجمان، قبل حلول شهر رمضان المُبارك.

حضر تسليم المبلغ، يوسف اليتيم، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع المشاريع والتنمية المجتمعية في جمعية دار البر، والعقيد محمد مبارك الغفلي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة عجمان.

وقال الدكتور محمد سهيل المهيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للجمعية: نفذت المبادرة الخيرية المجتمعية بالتعاون والتنسيق مع القيادة العامة لشرطة عجمان ممثلة بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، وكل الشكر لتعاون شرطة الإمارة في سبيل تحقيق أهداف المبادرة إنسانياً واجتماعياً وإنجاحها عبر تفريج كربة السُجناء المدينين وعائلاتهم وإعادة لم شملهم وقضاء الشهر الفضيل سويا.

وأشار يوسف اليتيم، إلى دعم الجمعية الموصول لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية في الدولة من المواطنين والمقيمين على أرضها الطيبة من جنسيات عديدة ضمن مبادرة «كربة سجين» التي أطلقتها «دار البر» خلال الأعوام الماضية.

وأوضح أن المبادرة تأتي قبل شهر رمضان المبارك تحديدا بغرض إنهاء معاناة السجناء وأسرهم وإعادة جمع شملهم في الشهر المبارك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryuyp5r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"