عادي

«الدار» تُطلق أول مشاريعها السكنية في مارينا السعديات

15:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رسم هندسي تخيلي لمشروع نوران ليفينج
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة الدار العقارية، إطلاق مشروع «نوران ليفينج»، وهو مجتمع سكني يتميز بمبانيه متوسطة الارتفاع، ويقع في منطقة المارينا بجزيرة السعديات، والتي تعد أحدث وجهة سكنية وترفيهية يجري تطويرها حالياً في الجزيرة.
يتميز المشروع التطويري الجديد بتصميمه الذي يواكب متطلبات الحياة العصرية، ويعد أول مشاريع الدار السكنية في منطقة المارينا، حيث سيحظى قاطنوه بأسلوب حياة على بعد مسافة قصيرة من أبرز المعالم الترفيهية التي ستزخر بها الواجهة البحرية الجديدة.
ويعتبر «نوران ليفينج» أحدث مشروع تطويري ضمن سلسلة مشاريع الدار السكنية التي تتميز بتصاميمها الفريدة والعصرية، ومن بينها «منارة ليفينج» و«ريمان ليفينج»، حيث يعتمد مبادئ التصميم نفسها للمشاريع المذكورة، ويتفرّد المشروع بطابع تصميمه الحضري المبتكر، ويوفر ردهات جذابة ومساحات حديثة نابضة بالحياة، مما يرتقي بتجربة قاطنيه ويثري الحياة المجتمعية، وستتفرد وحدات المجمّع بتصاميم مميزة ولمسات عصرية، وسيكون أمام المشترين فرصة لانتقاء ألوان الديكور الداخلي في منازلهم وفق أذواقهم وتطلعاتهم عبر الاختيار بين درجتي ألوان مختلفتين.
سيضم مشروع «نوران ليفينج» 372 وحدة سكنية، بما في ذلك وحدات الاستوديو والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة، أو غرفتين أو ثلاث غرف، وستكون الوحدات متاحة للمشترين من الجنسيات كافة، بدءاً من 19 مارس 2024.
ومن المقرر أن تبدأ أعمال الإنشاءات في المشروع خلال الربع الأخير من عام 2024، على أن تبدأ مرحلة تسليم الوحدات خلال الربع الأخير من عام 2027.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cncdfs4j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"