عادي

انطلاقة قوية لدورة عجمان الرياضية

20:58 مساء
قراءة دقيقتين
من مباريات البطولة

عجمان: عصام هجو

افتتح الشيخ راشد بن محمد بن علي النعيمي، المدير العام لجمعية الإحسان الخيرية، المسابقات التنافسية ضمن النسخة الرابعة من الدورة الرياضية لحكومة عجمان التي تقام بتنظيم دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي.

وتضم الدورة 9 مسابقات تنافسية وهي: كرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة والبادل تنس وبطولة الرماية وسباق الجري للرجال وسباق الدراجات الهوائية وبطولة الألعاب الشعبية وألعاب التحدي، إلى جانب فعاليتي يوم زايد للعمل الإنساني، وبرنامج اللياقة البدنية للسيدات.

حضر الافتتاح خليفة سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة «الراسخون للعقارات» «الراعي الماسي للدورة»، وعادل الهاشمي الرئيس التنفيذي لمجموعة لافيش للعطور «الراعي الفضي للدورة»، وأحمد الرئيسي رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة.

وجاءت الجولة الافتتاحية على ملعب مركز كواترو الرياضي مثيرة، وفاز دائرة البلدية والتخطيط على فريق مصرف عجمان 4 - 1، ونال كاسيو سيدريك من دائرة البلدية نجومية المباراة، وتعادل في الثانية، دائرة الأراضي والتنظيم العقاري ودائرة التنمية الاقتصادية من دون أهداف، وحصل محسن محمد من التنظيم العقاري على جائزة رجل المباراة، فيما انتهت المباراة الثالثة، بين جهاز الرقابة المالية وهيئة النقل بالتعادل 3 - 3، وتم اختيار محمد حسين محمد من الرقابة المالية نجماً للمباراة.

وفي منافسات كرة الطائرة الشاطئية، فاز فريق الإدارة العامة للدفاع المدني-عجمان على YMK بنتيجة شوطين مقابل شوط، وبذات النتيجة حسم EWE مباراته مع PALA SIXES، بينما انتهت المباراة الثالثة، بفوز الأكاديمية الأولمبية الوطنية على AUS بنتيجة شوطين دون مقابل.

ويتواصل انطلاق مسابقات الدورة اليوم السبت بتدشين منافسات بطولة الألعاب الشعبية في مركز عجمان الإبداعي، وتتضمن البطولة 4 ألعاب وهي: ألعاب شد الحبل والكرابي ومطارح وميت، ويشارك في مرحلة التصفيات 8 فرق من الدوائر الحكومية وجميع فئات المجتمع بمشاركة 10 لاعبين في كل فريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwf3ptk3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"