عادي

«دواثلون الشارقة» ينطلق الجمعة

21:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ينظم مجلس الشارقة الرياضي فعالية «دواثلون الشارقة» يوم الجمعة المقبل،وذلك ضمن سلسلة فعالياته المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع عدد من الجهات الداعمة والراعية بالمدينة الجامعية بالشارقة، وتشتمل على سباقين للجري والدراجات.

تستهدف الفعالية استقطاب 200 متسابق من الجنسين في فئات «سبرينت» للجري 5 كلم ثم بالدراجة 20 كلم ثم الجري 2.5 كلم، و«سوبر سبرينت» للجري 2.5 كلم ثم بالدراجة 10 كلم ثم الجري 2.5 كلم و«جونيور» للجري 1.5 كلم ثم بالدراجة 10 كلم ثم الجري 1.5 كلم وينطلق السباق الأول لفئة «سبرينت» الساعة 9 مساء وبعده بفاصل 5 دقائق سباق السوبر سبرينت ثم الجونيور على أن يتبعه مراسم تتويج الفائزين بالميداليات.

وقال الدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية إن الدواثلون من الفعاليات المجتمعية المحببة للرياضيين من مختلف الجنسيات والأعمار.

وأضاف: «سعداء بأن يخصص ريع هذه الفعالية لصالح جمعية الشارقة الخيرية إسهاماً من المجلس في الجانب المجتمعي الخيري في هذا الشهر الكريم، ولعل المجلس حريص على تنظيمها لتكريس مفهوم الرياضة كأسلوب للحياة لاسيما أن مضامير الجري وركوب الدراجات أصبحت متوافرة بكثافة في حدائق ومتنزهات الشارقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32p3hr7k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"