عادي

بعد تحسن حالته.. فصل جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب المصري أحمد رفعت

21:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف نادي «مودرن فيوتشر»، المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الثلاثاء، أن الأطباء فصلوا أحمد رفعت لاعب الفريق عن أجهزة التنفس الصناعي؛ حيث استرد وعيه جزئياً.

وقال «فيوتشر»، في بيان نشره عبر حسابه على «فيسبوك»: «تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب أحمد رفعت، كما تم استرداد الوعي بشكل جزئي». وأضاف: «ولكن حتى الآن لا يزال اللاعب تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كافة الأمور الطبية».

وكان رفعت تعرض لأزمة قلبية خلال مشاركته مع فريقه أمام «الاتحاد السكندري»، في المباراة التي جمعتهما الأحد قبل الماضي، بالجولة ال 16 من دوري النيل، على ملعب استاد الإسكندرية، لينقل على إثرها للمستشفى.

وتوجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، لزيارة أحمد رفعت بالمستشفى، السبت، حيث علق على شائعات عرض محمد صلاح نقل اللاعب بطائرة إلى الخارج لتلقي العلاج.

وأشار صبحي إلى أن المستشفى الذي يُعالج به أحمد رفعت مزوّد بأحدث الأجهزة الطبية بجانب وجود خطورة في نقله من المستشفى بحالته الصحية الحالية.

وتطرق وزير الشباب والرياضة إلى مزاعم تعرض اللاعب لأزمته الصحية بسبب كثرة شربه للقهوة، مؤكداً أن الأمر وارد، لكن الفحوصات الدقيقة ستوضح كافة التفاصيل المتعلقة بأسباب الإصابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vwyzfth

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"