عادي

«فارماتريد» تفتتح مركزاً لوجستياً في «كيزاد»

11:29 صباحا
قراءة دقيقتين
«فارماتريد» تفتتح مركزاً لوجستياً في «كيزاد»
«فارماتريد» تفتتح مركزاً لوجستياً في «كيزاد»
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مناطق «خليفة الاقتصادية أبوظبي» – «مجموعة كيزاد» وشركة «فارماتريد»، افتتاح مركز أبوظبي اللوجستي التابع للشركة ضمن خطتها لتأمين مخزون كافٍ من الأدوية والأجهزة الطبية في دولة الإمارات، وسهولة توزيعها لخدمة قطاع الرعاية الصحية.
ويقع مركز «فارماتريد» اللوجستي ضمن المرحلة الـ5 من مجمع الخدمات اللوجستية في «كيزاد»، والتي تضم مرافق تخزين ومستودعات جاهزة عالية الجودة مزودة بتقنيات حديثة وأنظمة دقيقة للتحكم بدرجة الحرارة.
وقال محمد الخضر الأحمد، الرئيس التنفيذي لمناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي – مجموعة كيزاد: «تُعد «فارماتريد» من أبرز الشركات في مجال توزيع الأدوية والأجهزة الطبية، ونحن في كيزاد نرحب بالشركات الواعدة وندعمها بالعديد من المزايا التنافسية، ونوفر لها بنية تحتية متطورة والمناخ الملائم للنمو والتوسع بشكل أكبر في المستقبل ضمن منظومتنا المتكاملة».
وأضاف: «يمنح موقع كيزاد الاستراتيجي وارتباطها بميناء خليفة وقربها من مطار أبوظبي الدولي الشركات العاملة ضمن منظومة القطاع الصحي ميزة استثنائية، من حيث سرعة الحصول على المواد الخام من الأسواق الدولية بكلفة أقل، فضلاً عن سهولة نقل المنتجات إلى الأسواق الإقليمية والعالمية».
وقال كونستانتينوس بيتريديس، الشريك الإداري - فارماتريد: «سيعزز هذا المركز اللوجستي في كيزاد قدرة الشركة على تزويد القطاع الصحي في أبوظبي والعين بالمنتجات الصيدلانية والأجهزة الطبية؛ ونسعى في المرحلة المقبلة إلى المزيد من التوسع وتأمين مخزون كافٍ من المنتجات في موقع قريب من عملائنا، لضمان وصولها إليهم في أسرع وقت وبأسعار تنافسية».
وأضاف: «قدمت كيزاد للشركة جميع المزايا والبنية التحتية المتطورة وخدمات متكاملة بأسعار تنافسية، فضلاً عن مرونة تصميم المستودعات، بما يعزز تطلعات الشركة إلى مزيد من التوسع في المستقبل».
وتُعد «فارماتريد» من أكبر الشركات في قطاع الرعاية الصحية، ونجحت على مدى السنوات الـ13 الماضية في توسيع نشاطها بشكل كبير منذ افتتاح مركزها اللوجستي في «مجمع دبي للاستثمار 1».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h4u5wdn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"