عادي

«إنفستوبيا» تشهد إطلاق شراكة بين «جيوان إيه آي» و«إيروس إنفستمنت»

14:41 مساء
قراءة دقيقتين
«إنفستوبيا» تشهد إطلاق شراكة بين «جيوان إيه آي» و«إيروس إنفستمنت»
أبوظبي: «الخليج»
شهدت إنفستوبيا 2024 توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة «جيوان إيه آي» وشركة «إيروس إنفستمنت» بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال حلول وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والابتكار والتكنولوجيا المتقدمة.
حضر توقيع الاتفاقية عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد رئيس «إنفستوبيا»، ووقعها كل من علي حسين، الرئيس التنفيذي لـ «إيميرسو إيه آي»، الشركة التابعة لـ «إيروس إنفستمنت»، والدكتورة غادة الهدهد، المديرة العامة لشركة «جيوان إيه آي»، حيث تأتي الاتفاقية في إطار جهود «إنفستوبيا» لتمكين مجتمعات الأعمال وتحفيز المشاريع والاستثمارات الجديدة في قطاعات المعرفة والابتكار والتكنولوجيا.
قال وليد الهدهد، الرئيس التنفيذي لشركة «جيوان إيه آي»: «جيوان إيه آي هي شركة إماراتية مقرها أبوظبي، وهي تقدم أدوات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي تخدم قطاعات الشرطة والصحة والإعلام والتجزئة وغيرها. وتتطلع الشركة إلى العمل بشكل وثيق مع وزارة الاقتصاد في مشاريع الذكاء الاصطناعي المشتركة على مستوى المنطقة ككل من أجل تعزيز وعي العملاء والشركاء حول مبادئ الذكاء الاصطناعي الأخلاقي وتطوير نموذج تجاري متطور يخدم قطاعات مختلفة بما في ذلك أنظمة التجارة القائمة على الذكاء الاصطناعي، ونقل الوسائط الآمن، والترفيه وأنظمة البيع بالتجزئة».
بدورها، قالت الدكتورة غادة الهدهد، المديرة العامة لـ جيوان إيه آي: «لا شك أن تطبيق نماذج الذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة LLM’s على مستوى المنطقة ينطوي على أهمية كبيرة خاصةً مع تطور أدوات التكنولوجيا العميقة. وتهدف جيوان إيه آي إلى تطوير نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي بحيث تتواءم مع احتياجات وأهداف القطاعات المختلفة. ونحن متحمسون حول هذه الاتفاقية التي ستمكننا من توسيع نطاق تطورنا ليشمل عملاء وشركاء جدداً حول العالم».
وقال علي حسين، الرئيس التنفيذي لشركة «إيميرسو إيه آي»، التابعة لـ «إيروس إنفستمنت»: «ي ظل التطورات التكنولوجية الحالية أصبح تطبيق نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي والأدوات الرقمية المتطورة الأخرى أمراً ضرورياً، لاسيما مع تزايد الحاجة إلى ملائمة الحلول الرقمية الذكية لكي تناسب متطلبات الأسواق المحلية المختلفة. ونحن متحمسون للعمل والتعاون مع شركة جيوان إيه آي في عملية دمج المنتجات لتعزيز القيمة ومواصلة توسيع استثماراتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymvd3v64

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"