عادي

تواصل الإثارة في كأس منصور بن زايد

20:49 مساء
قراءة دقيقتين
السويدي يقدم جائزة رجل المباراة

أبوظبي: محمد مصطفى

تأهل فريقا مكتب الشؤون القانونية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية إلى ربع نهائي كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2024، بعد وصولهما إلى النقطة السادسة ضمن منافسات المجموعة الرابعة، عقب تفوقهما على فندق قصر الإمارات ومكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء، في

الملعب الخارجي لفندق قصر الإمارات بأبوظبي.

وتعد المجموعة الرابعة الوحيدة التي تم حسم التأهل فيها من أول جولتين، على أن يلتقي مكتب الشؤون القانونية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، الأحد المقبل، في مباراة تحديد صاحب المركز الأول، فيما يواجه فندق قصر الإمارات فريق مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء في ذات اليوم لتحسين المراكز، كونهما بلا نقاط.

ختام الجولة الثانية

واختتمت، الثلاثاء، الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، وارتفع عدد الأهداف المسجلة في البطولة إلى 75 هدفاً من 16 لقاء، بمعدل 4.6 هدف في كل مواجهة.

وحافظ فريقان فقط على نظافة شباكهما في أول جولتين، هما مكتب الشؤون

القانونية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية.

ويتشارك ثنائي مكتب الشؤون القانونية، عبدالرحمن جمال وضياء محمد في صدارة هدافي البطولة ب 5 أهداف لكل منهما، ويأتي خلفهما ياسر الزهلي، مهاجم هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية «4 أهداف».

وأوضح خالد السويدي أن اللجنة المنظمة عمدت إلى إقامة قرعة في دور ال 8

من البطولة، من أجل زيادة مستوى المنافسة بين جميع الفرق، مشيراً إلى أن

القرعة ستضع أصحاب المراكز الأولى في مواجهات مع الحاصلين على المركز الثاني، على أن لا يلتقي في ربع النهائي فريقان تأهلا من مجموعة واحدة، وهو ما يضمن تقديم أفضل المستويات إلى آخر جولة.

وأشاد عضو اللجنة المنظمة بارتفاع المستوى الفني، لافتاً إلى أن الأدوار المقبلة ستشهد المزيد من الفعاليات للمشاركين والحضور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"