عادي

ثنائيات جديدة في دراما رمضان

21:26 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد زاهر ومي عمر.. «نعمة الافوكاتو»
«بيت الرفاعي» يجمع أمير كرارة وميرنا جميل

القاهرة: نورا حسن

يشهد عدد من الأعمال الدرامية التي تعرض خلال موسم رمضان، ظهور عدد من الثنائيات الفنية الجديدة، أولها يجمع أمير كرارة مع ميرنا جميل من خلال مسلسل «بيت الرفاعي».

الثنائي الثاني بين آسر ياسين وعائشة بن أحمد، حيث يظهران معاً لأول مرة من خلال مسلسل «بدون سابق إنذار»، تأليف ألما كفارنة، ومن إخراج هاني خليفة.

أيضاً يشهد جمهور الدراما هذا العام ثنائياً جديداً بين هشام ماجد وأسماء جلال، حيث يشاركان معاً لأول مرة من خلال مسلسل «أشغال شقة»، تأليف خالد وشرين دياب، ومن إخراج خالد دياب، ويشاركهما في بطولة العمل شرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، محمد محمود، رحمة أحمد، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم مي كساب ونهى عابدين وانتصار.

أيضاً من الثنائيات الجديدة هذا الموسم، ثنائي بين هاني رمزي ونسرين طافش، حيث يشاركان معاً في مسلسل «بدون مقابل»، ويشاركهما البطولة كل من داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، محمد أبو داود، حنان يوسف، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

مشهد من «أشغال شقة» لهشام ماجد وأسماء جلال

وينضم لثنائيات هذا العام لأول مرة معاً محمد ثروت وروجينا، من خلال مسلسل «سر إلهي»، وهو من تأليف أمين جمال وحمدي التايه، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، أحمد بدير، صلاح عبد الله، نهى عابدين، مراد مكرم، ميمي جمال، ومحمود حجازي، إضافة إلى مريم أشرف زكي التي تشارك في عملها الثاني مع والدتها روجينا، بعدما قدما معها في رمضان الماضي 2023 مسلسل «ستهم».

أيضاً يشارك الثنائي مي عمر وأحمد زاهر لأول مرة معاً من خلال مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، تأليف مهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، ويشاركهما في بطولة العمل أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، وطارق النهري.

ومن الثنائيات الجديدة هذا العام، ياسمين رئيس مع الفنان ياسر جلال، حيث يلتقيان من خلال مسلسل «جودر من ألف ليلة وليلة»، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

غياب

على جانب آخر يغيب عن هذا الموسم ثنائيات اعتاد المشاهد رؤيتها خلال الأعوام الأخيرة، مثل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي اللذين قدما معاً في السنوات الخمس الأخيرة ثلاثة مسلسلات، لينفصل الثنائي هذا الموسم، ويقدم أحمد العوضي أول بطولة مطلقة له بعنوان «حق عرب» تأليف محمود حمدان، ومن إخراج إسماعيل فاروق، فيما خرجت ياسمين عبد العزيز من سباق هذا العام.

الثنائي الثاني الغائب هو دنيا سمير غانم ومحمد سلام، فبعد ظهورهما معاً في الأجزاء الأولى من «الكبير أوي»، قدما معاً خلال السنوات الأخيرة ثلاثة أعمال حققت نجاحات كبيرة، لينفصل الثنائي هذا العام، ويعود محمد سلام إلى الجزء الثامن من مسلسل «الكبير أوي»، تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، فيما خرجت هي من السباق.

هاني رمزي ونسرين طافش في«بدون مقابل»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"