عادي
الأناقة والجمال في كأس دبي العالمي

200 ألف درهم جوائز ستايل ستيكس

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مسابقات الأناقة تخطف الأنظار دائماً

تشهد أمسية كأس دبي العالمي التي تنطلق يوم 30 مارس الجاري في مضمار ميدان، عرضاً مذهلاً للأناقة والجمال، حيث يتنافس أكثر الأفراد أناقة في المدينة على جوائز يزيد مجموعها على 200 ألف درهم، في مسابقات ستايل ستيكس، برعاية إعمار.

وبينما تتنافس الخيول بقوة على أرض المضمار، تجري منافسات ناعمة أخرى في ردهات مضمار ميدان، عبر مسابقات ستايل ستيكس لاختيار أفضل الأزياء، ويمكن لرواد الأناقة التنافس في 5 فئات؛ أفضل سيدة أنيقة، أفضل رجل أنيق، أفضل ثنائي أنيق، أفضل زي تقليدي، وأفضل قبعة.

وستتولى مجموعة من خبراء الموضة في دبي اختيار الفائزين، حيث يتولى تحكيم ستايل ستيكس كل من كيلي لوندبرغ، خبيرة العلامات التجارية الشخصية، وغاري سويني، مدير العلامة التجارية والتصميم للرعاة أسكوت آند تشابلز، وإيفلين ماكديرموت، مؤسس إيفلين ماكديرموت لصناعة القبعات، وروث برادلي وناديا جندوبي، مؤسس فاشون آند لايف ستايل ايجنسي، ومشرفة المتجر ومؤثرة العلامة التجارية لأنفاسك دخون.

وستحصل الفائزة في مسابقة أفضل زي نسائي على هدايا من إعمار بقيمة 55 ألف درهم، وجلسة تجميلية (الفيشل الذهبي) عيار 24 بقيمة 1000 درهم من سيسترز بيوتي لاونج، وقسيمة هدايا بقيمة 4000 درهم لكأس دبي العالمي 2025، إضافة إلى 50 ألف ميل من سكاي واردز طيران الإمارات.

وتحتوي فئة أفضل رجل أنيق التي ستشهد منافسة محتدمة، على قسيمة هدايا من إعمار بقيمة 36700 درهم، وقسيمة هدايا بقيمة 4000 دولار من أسكوت آند تشابلز، وجلسة الفيشل الذهبي من 1847 سيغنيتشر فيشيال بقيمة 750 درهماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"