عادي

ديكو: أرتيتا ليس في حسابات برشلونة ومعجب بإنريكي

11:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ديكو: أرتيتا ليس في حسابات برشلونة ومعجب بإنريكي
ديكو: أرتيتا ليس في حسابات برشلونة ومعجب بإنريكي
متابعة: ضمياء فالح
نفى المدير الرياضي لنادي برشلونة ديكو شائعات تعيين مدرب أرسنال الإسباني ميكيل أرتيتا خلفاً للمدرب الحالي تشافي الذي أعلن رحيله نهاية الموسم.
وقال ديكو: «لم نقرر شيئاً بعد، لكننا نراقب وأنا طبعاً من المعجبين بلويس إنريكي فهو مدرب من طراز رفيع وقطعاً يمكننا أن نثمن مدربين من أمثال يورغن كلوب وبيب غوارديولا لكنهما ليسا متاحين كما هو حال أرتيتا وأندوني ايراولا وسيرجيو كونسيساو. لم نتحدث معهم نهائياً حول خلافتهم لتشافي؛ لذا من غير المجدي ذكر أسمائهم. لم نتحدث بعد مع أي مدرب».
وكان أرتيتا أكد أن خبر تدريبه برشلونة «زائف تماماً ولا أصل له»، فيما يعمل إنريكي مع باريس سان جيرمان الفرنسي ومرتبط معه بعقد حتى يوليو 2025.
وسبق لإنريكي أن درب رديف برشلونة في 2008 والفريق الأول في 2014 وحصد معه لقب أوروبا ولقبي ليغا و3 ألقاب كأس ملك في 3 سنوات.
وأكد ديكو أنه لم يكن يرغب في إعلان تشافي زميله الذي لعب معه 122 مباراة، وقال: «لم أكن أرغب في أن يقول أنا راحل لكنه حسم قراره. أنا قلت سلفاً إن حقبة تشافي لم تتغير بعد وهناك أشياء نقاتل عليها. في عالم الكرة يتغير الحال بين عشية وضحاها. تشافي يقول إن قراره ثابت، لكن إن غير رأيه عليه أن يخبرنا. بالنسبة لنا هو مدرب مثالي ودائماً إيجابي ولا يتذمر مطلقاً ويعرف صعوبات النادي، التاريخ سيخبرنا إن كان تشافي سيعيد بناء برشلونة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"