عادي

كشف سر إبعاد بن وايت عن منتخب إنجلترا.. و3 عطور تحسن مزاج اللاعبين

12:40 مساء
قراءة دقيقتين
كشف سر إبعاد بن وايت عن منتخب إنجلترا.. و3 عطور تحسن مزاج اللاعبين
الشارقة: ضمياء فالح
كشفت صحيفة التيلغراف البريطانية، عن سبب عزوف نجم أرسنال بن وايت عن اللعب للمنتخب الإنجليزي، وكتبت: «مساعد مدرب المنتخب، ستيف هولاند، سأل وايت خلال مونديال 2022 في قطر عن شيء يتعلق بأداء مانشستر سيتي، ولم يعرف اللاعب الإجابة ما دفع هولاند للاعتقاد بأن اللاعب ليس مهتماً بالكرة».
ووفق التقرير حدث الحوار بين هولاند، ووايت بحضور عدد من زملائه في المنتخب ثم أعلن اتحاد الكرة في 30 نوفمبر بعد يوم من فوز إنجلترا على ويلز 3 - صفر مغادرة وايت المعسكر وعودته للبلاد، ووفق التقرير، انزعج وايت من طبيعة الحوار العلني أكثر من تعليق هولاند، ثم اعترف اللاعب لاحقاً بأنه لا يشاهد المباريات بل يحب لعب الكرة فقط، ويسمع بأسماء أساطيرها دون معرفة التفاصيل.
ودلل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لاعبي المنتخب بصنع 3 أنواع من العطور سترافق اللاعبين في فندق الإقامة بألمانيا أثناء بطولة يورو في الصيف لتحسين مزاجهم ورفع معنوياتهم.
وسيحصل كل لاعب على فراش خاص وبرنص حمام يحمل شعار المنتخب والكثير من المفاجآت لإسعاد اللاعبين في الفندق الذي يضم 94 غرفة كما سمح المدرب ساوثجيت بزيارة عائلات اللاعبين للفندق.
بيد أن جوي بارتون، لاعب مانشستر سيتي السابق هاجم عقلية لاعبي المنتخب وكتب على منصة إكس: ثقافة المنتخب كلها خطأ، يتمرنون وأقراط الماس في آذانهم ويرتدون بنطلون تمرينات ملتصق بالسيقان، هؤلاء لن يفوزا حتى بإصبع نقانق، ضعفاء جداً ليكونوا في موقع القيادة، يهتمون بمظهرهم أكثر من الأداء وكلهم يريدون أن يشبهوا مطرب الراب دريك بدلاً من الكبير بوبي موور.
وأثنى بارتون على نجم ريال مدريد جود بيلينجهام وكتب: لا أقراط ولا بنطلون ملتصق، فتى نظيف. أتمنى من البقية السير على خطاه. إنه أفضل فرصة للمنتخب كي يفوز بشيء ما. البقية لا تستحق جزرة، كلهم يريدون أن يصبحوا مطربي راب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"