عادي

الكرمة العراقي يقيل مدربه حيدر محمود

15:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حيدر محمود
حيدر محمود
بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي الكرمة الرياضي العراقي، إقالة مدرب فريقها الكروي حيدر محمود من مهمته على الرغم النتائج الجيدة التي حققها في بطولة كأس العراق، حيث يعد الكرمة، الفريق الوحيد من فرق دوري الممتاز الذي وصل إلى دور الـ 16 في بطولة كأس العراق، وخرج بصعوبة بالغة جداً أمام مضيفه فريق نفط ميسان بعد أن خسر أمامه 0 -1 وعن طريق ركلة جزاء.
وقال المكتب الإعلامي لنادي الكرمة الرياضي في بيان مقتضب: «إدارة نادينا تشكر الكابتن حيدر محمود على جهوده المبذولة خلال المدة الماضية وتتمنى له التوفيق في تجاربه المقبلة».
الجدير بالذكر أن حيدر محمود، هو أحد اللاعبين البارزين في منتخب العراق الأول خلال العقد التسعيني من القرن الماضي، وكذلك خلال العقد الأول من القرن الحالي، وسبق له الإشراف على تدريب أكثر من فريق محلي أبرزها الزوراء، كربلاء، دهوك، كما عمل مدرباً مساعداً مع المدرب أكرم أحمد سلمان في تدريب فريق دهوك.
من جانب آخر قامت إدارة نادي الجولان الرياضي الذي ينشط فريقها الكروي الأول في الدوري العراقي الممتاز بالاستغناء عن خدمات المدرب ثائر جسام، الذي كان قد أشرف على تدريب الفريق منذ بداية الموسم الحالي وحقق معه نتائج جيدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2x7p9w45

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"