عادي

رفع المنع عن عرض «عالم الست وهيبة»

16:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مخرج المسلسل مع أبطاله
بغداد: زيدان الربيعي
قرر القضاء العراقي، الأحد، رفع قرار المنع عن عرض الجزء الثاني من مسلسل «عالم الست وهيبة» الذي تم منع عرضه في بداية شهر رمضان، نتيجة شكوى قدمها مؤلفه صباح عطوان على جهة الإنتاج.
وكان القضاء العراقي أصدر أمراً ولائياً بإيقاف عرض الجزء الثاني من مسلسل «عالم الست وهيبة» بعد اعتراضات كثيرة من قبل جهات متعددة، فضلاً عن الشكوى التي قدمها كاتبه صباح عطوان، الذي اتهم الشركة المنتجة بتحوير النص الذي كتبه، إلا أن الشركة المنتجة قدمت ما لديها من طعون إلى القضاء العراقي، لتربح القضية ويعود عرض المسلسل من جديد.
وقال مخرج المسلسل سامر حكمت: «شكراً للقضاء العراقي العادل.. راجعين إن شاء الله، إلغاء قرار الأمر الولائي، مبارك لنا جميعاً، ولكلمة الحق، شكراً للجمهور الراقي الذي كان سنداً لنا من أول يوم عرض العمل، ومبارك للفنانين والوسط الفني الذين كانت وقفتهما مشرفة وسنداً حقيقياً».
وأضاف: «شكراً لنقابة الفنانين العراقيين، مبارك لقناة (UTV) والأم شركة (مدينة الفن)».
على صعيد ذي صلة أبدى الكثير من الممثلين والمخرجين العراقيين من المشاركين في المسلسل المذكور وحتى من غير المشاركين فيه فرحهم الكبير بقرار القضاء العراقي بإعادة عرض المسلسل مجدداً، مؤكدين، أن «القضاء العراقي كان عادلاً ومنصفاً في قراره، وكلنا ثقة فيه».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dhxfjba

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"