عادي

ممثلة وراء انتقال نجم فرنسي لبرشلونة

11:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ممثلة وراء انتقال نجم فرنسي لبرشلونة
ممثلة وراء انتقال نجم فرنسي لبرشلونة
ممثلة وراء انتقال نجم فرنسي لبرشلونة
ممثلة وراء انتقال نجم فرنسي لبرشلونة
الشارقة: ضمياء فالح
كشف نجم وسط أرسنال السابق الفرنسي إيمانويل بيتي عن ندمه على ترك النادي الإنجليزي وقال: إنّه لو عاد به الزمن لما غادره.
وتألق بيتي مع أرسنال بعد انتقاله إليه من موناكو الفرنسي مقابل 2.5 مليون استرليني في 1997 وساعد الفريق على حصد الثنائية في أول موسم بعد شراكة ناجحة وقوية مع مواطنه باتريك فييرا، لكن انتهت مسيرته في أرسنال عام 2000 بعد 118 مباراة وانتقل لبرشلونة مقابل 7 ملايين إسترليني وعند سؤاله لماذا ترك أرسنال أجاب: «من أجل امرأة»، في إشارة إلى الممثلة الفرنسية أغاث دو لافونتين التي لم تحب العيش في لندن.
وتابع بيتي: أنا كنت دوماً أحب برشلونة وريال مدريد فهما من أفضل الأندية في العالم لكن كان يجب علي حتماً البقاء في أرسنال. أحياناً لا يكون العشب أكثر اخضراراً في مكان آخر ومن الأفضل لك أن تبقى في مكانك، حيث تتلقى الحب وتشعر بالسعادة وتكون ناجحاً، لماذا تغادر عندما يكون لديك كل هذا؟ حتماً أنا نادم ولو عاد بي الزمن لكان قراري مختلفاً.
وتزوج بيتي بالممثلة الفرنسية أغاث دو لافونتين في 2000 بعدما تعرف إليها في سنة حصده لقب مونديال 1998 في فرنسا لكن زواجهما استمر عامين فقط وتطلقا بعد ولادة ابنتهما زوي. لعب بيتي موسماً واحداً في برشلونة وسبق له أن وصف انتقاله إليه بواحد من أكبر الأخطاء في مسيرته، ثم عاد ليلعب في صفوف تشيلسي وأمضى فيه 3 سنوات قبل اعتزاله في 2003 بسبب إصابة في الركبة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ue33seu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"