عادي

تتويج دبا بطلاً لدوري تحت 21 سنة

21:08 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد الظنحاني مع لاعبي فريق دبا البطل
الفجيرة: نزار جعفر
توج فريق الرديف بنادي دبا الفجيرة بطلاً لدوري الشباب تحت 21 سنة للموسم الرياضي 2023-2024، حيث جرت مراسم التتويج الرسمية على ملعب دبا عقب نهاية مباراة الفريق أمام ضيفه رأس الخيمة التي انتهت بفوز «النواخذة» بسداسية نظيفة.
وقام فهد إسماعيل الحوسني نائب رئيس لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم بتسليم درع البطولة والميداليات الذهبية إلى البطل الدباوي، بحضور أحمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس إدارة نادي دبا وأعضاء المجلس وسط حضور جماهيري غفير.
وحقق رديف دبا أرقاماً استثنائية هذا الموسم عبر الفوز في 16 مباراة وتلقى خسارتين فقط، جامعاً 48 نقطة، ومن الأرقام اللافتة أيضاً تواجد 5 من لاعبي دبا ضمن العشرة هدافين الأوائل للمسابقة، حيث يعتلي اللاعب موسى كوني عرش الصدارة برصيد 20 هدفاً، ويليه زميله استانلي اوجوه بـ 13 هدفاً، وفيكتور شيناميريم 10 أهداف، وأحمد العنتلي 8 أهداف، وزايد إبراهيم 7 أهداف.
وأشار أحمد سعيد الظنحاني إلى أن إنجاز فوز فريق تحت 21 سنة بلقب دوري الشباب يعد ثمرة للدعم اللامحدود والرعاية والاهتمام والتوجيهات المستمرة من القيادة الرشيدة والذي كان له أكبر الأثر في تعزيز مسيرة النادي ونهضته الكبيرة عبر بناء استاد دبا القلعة الرياضية الرائعة، وتطوير المرافق والملاعب والبنية التحتية التي تطبق أعلى معايير الاستدامة، وهنأ جميع العاملين بالنادي على الإنجاز، وثمن جهود أكاديمية الكرة في جميع المراحل والكشف عن المواهب وصقلها وتأهيلها لتحقق النجاحات، وأشاد بالجهاز الفني بقيادة المدرب محمد عبيد الخديم وطاقمه الإداري.
ونقل فهد إسماعيل الحوسني مباركة وتحيات الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد كرة القدم، وعبيد سالم الشامسي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات، وأعضاء مجلس الإدارة إلى أسرة نادي دبا وجماهيره، وأكد أن الإنجاز يحسب لمجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني.
وهنأ عبدالله علي الظنحاني نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الألعاب الجماعية والفردية، اللاعبين وجهازهم الفني والإداري، وثمن دعم ومتابعة مجلس الإدارة وسعيه الدؤوب في النهوض بالنادي، وأضاف أن التتويج باللقب يحمل الجميع مسؤولية المحافظة عليه وتعزيزه بالمزيد من الإنجازات.
تكوين مبكر
وقال أحمد سليمان الهنداسي مدير أكاديمية نادي دبا لكرة القدم: «نحصد ثمار الجهود الكبيرة في الأعوام السابقة، وأتقدم بالشكر لإدارة النادي برئاسة الظنحاني على كل الجهود التي بذلت في تطوير البنية التحتية ومرافق النادي والتي أسهمت في تعزيز دوافع اللاعبين ورغبتهم في الاستمرار والتطور».
وقال المدرب محمد عبيد الخديم إن الإنجاز تاريخي ورائع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kak4eu5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"