عادي

الاتحاد للطيران تطلق أحدث وجهاتها في السعودية

14:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الاتحاد للطيران تطلق أحدث وجهاتها في السعودية
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت الاتحاد للطيران، إضافة منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، إلى قائمة وجهاتها المتنامية ليصل عدد وجهاتها إلى المملكة إلى أربع وجهات، في خطوة تهدف إلى توسيع شبكتها وتعزيز رحلات الربط في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تقوم شركة الطيران بتوسيع نطاق حضورها من خلال إطلاق رحلات جوية إلى واحدة من أكثر المناطق جاذبية في المملكة العربية السعودية، فاعتباراً من 15 يونيو 2024، ستربط الاتحاد للطيران مطار زايد الدولي في أبوظبي، مباشرة مع مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي في القصيم، مع أربع رحلات أسبوعية موسمية.

في هذه المناسبة، قال آريك دي، رئيس شؤون الإيرادات والشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «إن إطلاق الخدمة الجديدة إلى القصيم هذا العام لا يقتصر على تقديم وجهة جديدة فحسب، بل هو أيضاً احتفال بمرور 20 عاماً على ربط العاصمة الإماراتية أبوظبي بالثقافة الغنية والفرص الاقتصادية المتنوعة التي تقدمها المملكة العربية السعودية».

وأضاف، «تتوافق هذه الخطوة مع مهمتنا المتمثلة في تقديم تجارب استثنائية وإتاحة الفرصة لاستكشاف الجاذبية الفريدة لكل من أبوظبي ووجهاتنا الجديدة، مثل، القصيم. نحن فخورون بتوسيع خدماتنا داخل المملكة، ونتطلع إلى الترحيب بالمسافرين لتجربة ضيافتنا وخدماتنا الشهيرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bzsxvxpr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"