عادي

خلاف على بيع المشروبات الكحولية يضرم النار في مركبتين

14:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

أضرمت عصابة آسيوية من 4 أشخاص، النار في مركبتين يمتلكهما آخرون أفارقة؛ بعد خلاف على تجارة المشروبات الكحولية، بصورة غير شرعية. فدانتهم محكمة الجنايات بدبي وقضت بحبسهم جميعاً 6 أشهر وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم.

ففي مارس العام الماضي، تقدم إفريقي ببلاغ يفيد بنشوب حريق في مركبته، وحافلة أخرى، في ساحة رملية في منطقة جبل علي الصناعية. وأفاد بأنه فوجئ باشتعال النيران في مركبته، وشاهد عدداً من الآسيويين يفرون من المكان.

وتابع أنه حاول وعدداً من الموجودين، إخماد النيران في مكان الحادث، في حين وصلت فرقة من الدفاع المدني بدبي، وسيطرت على الحريق.

وأفاد شرطي في التحقيقات، بأن فريقاً من التحريات تمكن من تحديد هوية المتهمين، وقبض عليهم. وأقر أحدهم بأنه يعمل في تجارة المشروبات الكحولية مع باقي المتهمين، وأضرم النار بالاشتراك معهم في المركبتين، بسبب خلاف على منطقة بيع المشروبات الكحولية.

وأقرّ أحد المتهمين، بأنه يعمل في بيع المشروبات الكحولية في منطقة جبل علي الصناعية وأن خلافاً نشب بين شركائه وجميعهم آسيويوين، ومجموعة إفريقية على منطقة بيع المشروبات.

وتابع أن رئيس المجموعة أمره بشراء غازولين، وأمر الجميع بإضرام النيران في مركبة وحافلة تخصّان الأفارقة متوقفتين في الساحة الرملية، فدانتهم محكمة الجنايات وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycyded8d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"