عادي
لخدمات صيانة وإصلاح محركات «V2500»

سند تُجدد تعاقدها مع «آسيانا الجوية»

00:50 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة سند، المملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار «مبادلة»، عن تعزيز شراكتها مع خطوط آسيانا الجوية، ثاني أكبر شركة طيران في كوريا الجنوبية، بتمديد تعاقدها لمدة خمس سنوات إضافية بقيمة بلغت 532 مليون درهم، بما يؤكد ريادة «سند» في خدمات صيانة وإصلاح وعَمرة محرّكات «V2500» للطائرات، ويعكس التزامها بالتميّز في تقديم مستوى فائق من الخدمات في قطاع الطيران عالمياً.

تم الإعلان عن الاتفاقية الجديدة مع خطوط آسيانا الجوية، على هامش مشاركة «سند» في معرض صيانة وإصلاح وعَمرة محرّكات الطائرات في الأمريكتين “MRO Americas”، الذي يقام في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية. ويعتبر هذا المعرض الأكبر عالمياً في قطاع صيانة الطائرات بحضور أكثر من 16000 زائر من جميع أنحاء العالم.

وبموجب هذه الشراكة المستمرة، ستقوم سند بخدمة أسطول محرّكات «V2500» التابع لخطوط آسيانا الجوية من خلال منشآتها الحديثة في أبوظبي، حيث تقوم شركة الطيران الكورية الجنوبية بتشغيل أسطول يضم أكثر من 80 طائرة توفر مجموعة واسعة من خدمات نقل الركاب والبضائع محلياً ودولياً، عبر شبكة واسعة تضم أكثر من 80 مساراً جوياً.

وقال منصور جناحي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سند: «تحظى سند بمكانة فريدة تُميزها كمركز مستقل ووحيد لصيانة وإصلاح وعَمرة محرّكات V2500 في الشرق الأوسط، انطلاقاً من أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يؤكد مكانتها العالمية المرموقة ودورها المحوري في دعم عملائها من مشغّلي محرّكات V2500 حول العالم. ومع قيامنا بإدخال أكثر من 250 محرّكاً للخدمة خلال السنوات الخمس الماضية، فإن هذا الإنجاز يترجم خبرتنا العميقة في قطاع الطيران وفي خدمات صيانة وإصلاح وعَمرة المحرّكات». وأضاف: «يساهم تعاوننا الجديد مع خطوط آسيانا الجوية في تعزيز التزامنا الراسخ بالتميز في قطاع الطيران، وترسيخ مكانة أبوظبي الرائدة كمركز مبتكر وقيادي لحلول الطيران، وإعلاء سمعتها الموثوقة كوجهة رئيسية تقدم خدماتها المتطوّرة لأفضل شركات الطيران العالمية».

وقال بهاء سلامة، المدير العام لقسم الصيانة والإصلاح والعَمرة في سند: «إن تجديد تعاقدنا مع خطوط آسيانا الجوية لمدة خمس سنوات إضافية، دليل متجدد على تفانينا والتزامنا وسعينا الدؤوب لتحقيق التميز في تقديم حلول مبتكرة من الناحية التقنية، بما يتماشى مع رؤية أبوظبي الطموحة نحو دعم قطاع الطيران بالمواهب والتكنولوجيا والخبرات عالية المستوى، لتعزيز مكانتها الرائدة كمركز عالمي للطيران. نحن متحمسون للغاية لمواصلة شراكتنا مع خطوط آسيانا الجوية، والمساهمة بدور أساسي في النجاح المستمر لعملياتها التشغيلية المتميزة».

بدوره، قال هون باي، المدير العام الرئيسي للمشتريات في خطوط آسيانا الجوية: «إن اختيارنا سند لتزويدنا بخدمات صيانة وإصلاح وعَمرة محرّكات V2500 لمدة خمس سنوات أخرى، جاء بناءً على ثقتنا بقدرتها على تلبية متطلباتنا في دعم أسطول طائراتنا من طراز إيرباص A320 وA321ceo، لتمكيننا من الوفاء بالتزامنا بتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cp7anr4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"