عادي
في خطوة تعزز مكانتها في حلول الطاقة

«دوكاب» توسع حضورها العالمي في 20 سوقاً رئيسية جديدة

11:08 صباحا
قراءة دقيقتين
«دوكاب» توسع حضورها العالمي في 20 سوقاً رئيسية جديدة
«دوكاب» توسع حضورها العالمي في 20 سوقاً رئيسية جديدة
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة دوكاب توسيع نطاق انتشارها العالمي ليشمل 20 سوقاً جديدة، لتغطي أعمال المجموعة بذلك 75 دولة على امتداد منطقة الخليج، وآسيا، وإفريقيا، وأوروبا، والأمريكيتين.
وجاء الإعلان عن هذه الخطوة الاستراتيجية ليعكس استراتيجية المجموعة الرامية نحو تعزيز وجودها العالمي وتوسيع نطاق عملياتها لتلبية احتياجات السوق العالمية المتنوعة، كما تجسد التزام «دوكاب» بتقديم أحدث التقنيات والحلول في مجال الطاقة والتصنيع، وترسيخ دورها كشركة صناعية رائدة عالمياً.
علامة مميزة
وقال محمد المطوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوكاب: «يمثل توسعنا في أسواق جديدة علامة مميزة في رحلتنا، ويسلط الضوء على طموحنا لتعزيز النمو، والتزامنا بأن نكون في طليعة الشركات التي توفر حلول وخدمات الطاقة المتطورة والعالية الجودة. تشهد هذه الخطوة على التزامنا بالابتكار والجودة والاستدامة، التي هي أساس أعمالنا منذ أكثر من أربعة عقود».
وأعرب المطوع عن سعادته برؤية «دوكاب»، التي نشأت في دولة الإمارات، وهي توسع نطاق انتشارها عالمياً، ما يتيح للعالم الاستفادة من الصناعات الإماراتية المبتكرة وحلول الطاقة المستدامة، حيث تدعم المجموعة العديد من المشاريع الاستراتيجية في مختلف القطاعات حول العالم، وتوفر حلول الطاقة للعديد من الخدمات مثل المرافق ومشاريع النقل والمواصلات وخطوط السكك الحديدية والمترو والتعدين وخدمات الشحن البري والبحري، إضافة إلى مشاريع الطاقة الشمسية والبنية التحتية ومجال البناء وحلول النفط والغاز ودعم الصناعة النووية.
مستفيدة من 44 عاماً من الإنجازات الرائدة، نجحت «دوكاب» في تأسيس إرث ضخم في الصناعة، وباتت تتمتع بسجل حافل من الإنجازات في أكثر من 5,000 مشروع وشراكة ناجحة في منطقة الشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، وأستراليا، وأوروبا، والأمريكيتين. وتعكس محفظة منتجات الشركة، التي تضم 85,000 كابل مختلف من خمس عائلات متميزة، التزام الشركة بتقديم مجموعة واسعة من الخيارات العالية الجودة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها.
وتمثل الصادرات، حالياً، 60% من إنتاج دوكاب، ما يؤكد حضور الشركة القوي وتأثيرها المتزايد على الساحة الدولية. وتلبي منتجات دوكاب مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك الحلول المتخصصة للطاقة النووية، والقطاعات البحرية، وقطاعات النفط، والغاز.
حلول
وبينما تؤكد دوكاب التزامها بالمعايير الدولية الأكثر صرامة، تمتد اهتمامات دوكاب إلى البحث والتطوير لحلول الطاقة الجديدة والأكثر كفاءة، لا سيما في قطاع الطاقة المتجددة، الذي يشكل وسيلة واعدة لحلول الكابلات التي تقدمها دوكاب.
وبصفتها شركة رائدة في مجال توفير الحلول لقطاع الطاقة تلعب دوكاب، ولا تزال، دوراً أساسياً في العديد من المشاريع الكبرى داخل دولة الإمارات، بما في ذلك المعالم البارزة في الدولة مثل برج خليفة، ومترو دبي، ومعرض إكسبو 2020 دبي. وتُعرف المجموعة بتأثيرها العالمي من خلال مساهماتها في مشاريع مهمة مثل مجلس المرافق العامة في سنغافورة، ومترو دلهي في الهند، ما يُبرز التزام دوكاب بدعم صناعات المستقبل وتعزيز حضورها العالمي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6sepcy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"