عادي

أول مسابقة لـ«ملكة جمال العالم افتراضية»

17:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فتاة بالذكاء الاصطناعي
لوبيز

إعداد: مصطفى الزعبي

يشهد العالم إطلاق أول مسابقة لملكة «جمال افتراضي»، وتستند قواعد مسابقة «Fanvue Miss AI» على معايير متعددة تشمل الجمال والنفوذ عبر وسائل التواصل.

ووفقاً لويل موناناج، مؤسس شركة «Fanvue»، وهي منصة تواصل قائمة على الاشتراك، والمعلنة عن المسابقة يجب على المشاركين إرسال صورة لشخصية نسائية تم إنشاؤها بالذكاء الاصطناعي، والإجابة عن أسئلة مثل ما هو حلمك لجعل العالم مكاناً أفضل؟، إضافة إلى استعراض التفاصيل التقنية للذكاء الاصطناعي المستخدم.

وسيشكل أعضاء لجنة التحكيم خبراء متخصصون في مجالات الجمال والذكاء الاصطناعي، بما في ذلك أيتانا لوبيز المعروفة على إنستغرام، ومؤرخة المسابقات في بريطانيا، سالي آن فوسيت، وأندرو بلوخ، المستشار في العلاقات العامة.

ويذكر أن تقييم الجمالية والتفاصيل الفنية للصور الاصطناعية سيكون جزءاً أساسياً من عملية التحكيم.

وسيتم الإعلان عن الفائز لهذه التصاميم في حفل توزيع الجوائز عبر الإنترنت في مايو/ أيار، ويحصل مبتكر الشخصية الفائزة على 20000 دولار، إضافة إلى برنامج خاص لإرشاد الإبداع بقيمة 3000 دولار.

وهذه المسابقة الجديدة تمثل خطوة مبتكرة في عالم الذكاء الاصطناعي والجمال، وتعكس التطورات الحديثة في استخدام التكنولوجيا لإبراز الإبداع والابتكار في مجالات متعددة.

وتعد لوبيز، عارضة اللياقة البدنية ذات الشعر الوردي والتي تبلغ من العمر 25 عاماً ولديها 306000 معجب على إنستغرام، تحصل على 11000 دولار شهرياً بفضل منشوراتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53hry8vb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"