عادي

رحلة عالمية للذواقة خلال مهرجان دبي للمأكولات

19:39 مساء
قراءة دقيقتين

توفر فعالية «رحلة في عالم المذاقات» خلال مهرجان دبي للمأكولات مجموعة جديدة من التجارب والفعاليات الاستثنائية لعشاق الطعام في دبي. وتقدم دورة هذا العام قائمة واسعة من الأطباق الشهية وعالماً من أنشطة الطهي مع مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية والمحلية.

وتواصل الفعالية رحلتها في تقديم كل ما هو جديد إرضاءً لجميع الأذواق، وذلك بما تتضمنه من دروس الطبخ العملية تحت إشراف أشهر الطهاة، وأحداث الطهي المشتركة بمشاركة طهاة عالميين ومحليين.

تستمر فعالية «رحلة في عالم المذاقات» طوال أيام مهرجان دبي للمأكولات، من الجمعة 19 أبريل/ نيسان إلى الأحد 12 مايو/ أيار، وتسلط الضوء على تجربة جديدة كل أسبوع، ليستمتع عشّاق المأكولات بأجواء فريدة تعكس تنوع عالم المأكولات وفنون الطهي في الإمارة وتقدّم أحدث الأفكار والابتكارات.

خلال الأسبوع الأول (19-26 أبريل/ نيسان)، يمكن تناول أشهى الأطباق الفاخرة لأشهر الطهاة في أبرز مطاعم المدينة خلال العديد من الأنشطة المميزة والتي تشمل «العشاء التعاوني»، و«طاولة الشيف»، وقوائم الطعام المميزة، ودروس تحضير المعجنات، إضافةً إلى تجربة تذوق قائمة الطعام السرية المكونة من ثمانية أطباق من أنواع الفطر المختلفة ونكهات أمريكا الجنوبية.

ويمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بفعالية «التعاون في عالم الطهي» مع الطهاة كوف وأندريا وإستيبان في فندق «25 أورز».. وتقدّم الفعالية أيضاً فرصة لتناول الطعام في «تايم آوت ماركت» من إعداد الطاهيين أليكس وهيليو.

وتقدم فعالية «رحلة في عالم المذاقات» في الأسبوع الثاني من مهرجان دبي للمأكولات من 27 أبريل/ نيسان حتى 4 مايو/ أيار، الكثير من مغامرات عالم المأكولات المناسبة لجميع أفراد العائلة على مدار ثمانية أيام، وتتضمن أنشطة مخصصة للأطفال مثل حصص خبز المعجنات الاحترافية، وتعلم صنع البيتزا، ودروس الطهي المليئة بالمرح. وتتوفر أيضاً تجارب استثنائية ونكهات متنوعة من إفريقيا، وقوائم للتذوق لمحبي النكهات الفريدة في عالم القهوة والشيكولاته، وتجربة طعام لا تُنسى مستلهمة من منطقة البلقان. ويمكن الاستمتاع بفنون الطهي الإماراتي المميزة في «بيت الشاي العربي».

ويركز الأسبوع الثالث من المهرجان من 5 حتى 12 مايو/ أيار، على فعاليات الطهي الخاصة بالعائلات والأصدقاء. وهناك أيضاً جولات الطعام في الكرامة مع الطاهي دراغون، ومع الطاهية هيا في منطقتي الكرامة وديرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25rf8dkn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"