عادي
هنّأ العاملين فيه بيومهم العالمي

عبد الرحمن العور يزور سكناً عمالياً في أبوظبي

19:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القرية العمالية

أبوظبي:

زار الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، ترافقه قيادت الوزارة، السكن العمالي التابع لشركة «القرية العمالية للعقارات» في أبوظبي، والفائزة ضمن فئة الشركات الأفضل استثمارا في السكنات العمالية، في الدورة الأولى من "جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل"، ضمن زياراته في إطار احتفال الدولة ب «اليوم العالمي للعمال» الذي يصادف الأول من مايو.

الصورة

وهنأ الدكتور العور خلال زيارته، العاملين ب «اليوم العالمي للعمال»، مؤكداً حرص الوزارة على توفير كل متطلبات الحياة الكريمة للقوى العاملة، وضمان بيئة عمل صحية آمنة وسكن لائق لهم بالتشريعات والمبادرات ومتابعة تنفيذها من الشركات الخاصة.

وقال «من الضروري توفير السكن العمالي اللائق للعمال وفق التشريعات ذات العلاقة وتحفيز الشركات على تعزيز ممارستها في هذا الجانب، ما انعكس بتخصيص فئة ضمن جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل، لأفضل استثمار السكنات العمالية، وفق معايير الاستدامة ومبادرات رفاهية العمال ومدى توافر الخدمات الإضافية في السكن، وجودة مرافقه، وهو ما ينعكس على إنتاجية العمالة المستخدمة للسكن، وعلى مكانة الدولة وتنافسيتها وريادتها العالمية في سوق العمل».

واطلع على مرافق السكن واستمع من المسؤولين فيه على الخدمات المتوافرة للعمال، مشيداً بالمستوى اللائق للسكن وانسجامه مع المعايير والاشتراطات المطلوبة وتطبيق أفضل الممارسات في كافة مرافقه.

وكانت الوزارة قد أطلقت إصداراً جديداً ل «نظام السكنات العمالية» الإلكتروني الذي يعدّ أول منصة وطنية لتسجيل السكنات العمالية

 

الصورة

 

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpu8wupx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"