عادي

يحاول سرقة فيلا ويفرّ منها بسبب طرق على بابها

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محاكم - دبي

دبي: محمد ياسين

خففت محكمة الاستئناف في دبي، حكم محكمة أول درجة، بحبس خليجي 6 أشهر إلى 3 أشهر، لإدانته بالشروع في سرقة فيلا وإتلاف بابها قبل أن يفرّ من المكان بعد أن اكتُشف أمره من قبل جار صاحب الفيلا.

دارت أحداث الواقعة بعد ورود بلاغ من صاحب الفيلا يفيد بتعرض مسكنه للسرقة خلال فترة سفره في إجازة خارج الدولة، وأفاد في التحقيقات أنه لاحظ وجود إتلاف في باب منزله الخارجي الخلفي وفي باب غرفة النوم وبعثرة في المكان إلاّ أنه اكتشف عدم وجود أي سرقة بالموقع.

وأفاد شرطي في التحقيقات أن فريقاً من التحريات توصل إلى أن المدان حضر إلى موقع منزل المجني عليه بمركبته وتمكن من الدخول إلى الفيلا، بعد أن تم رصدها خالية من قاطنيها وتسوّر جدارها ثم أتلف الباب الرئيسي الداخلي للفيلا وباب غرفة النوم وقام ببعثرة محتوياتها بحثاً عن أغراض ثمينة أو أموال.

وتابع الشرطي أن المدان اعترف في التحقيقات أنه شرع في سرقة الفيلا إلاّ أنه بعد الولوج إليها وإتلاف الباب الرئيسي وباب غرفة النوم بحثاً عن أي أغراض ثمينة، لكنه فرّ من المكان دون سرقة أي أغراض بعد سماع أحد الأشخاص يطرق باب الفيلا.

وأفاد جار المُبَلِغ في التحقيقات، أنه سمع صوتاً من فيلا جاره الذي كان خارج الدولة، وشاهد مركبة فسجّل رقم لوحتها، وتوجّه إلى الفيلا فوجد إحدى النوافذ مفتوحة وشاهد إضاءة بإحدى الغرف، وعليه طرق الباب وبعدها شاهد السيارة وهي تغادر المكان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"