عادي

الألعاب الحكومية تنطلق الخميس بمشاركة 137 فريقاً

00:41 صباحا
قراءة دقيقتين
جانب من الجولة التعريفية

دبي: محمد ياسين

كشف إبراهيم بن عيسى مدير الألعاب الحكومية، عن إدراج فئة المشاركة المجتمعية للدورة الثالثة من الألعاب الحكومية والتي تتيح لأفراد المجتمع من المقيمين في أي إمارة الانضمام إلى التحديات، فضلاً عن فئة الرياضيين وموظفي الحكومة والذين مضى على التحاقهم في العمل أكثر من 3 أشهر.

وقال ابن عيسى ل «الخليج» على هامش جولة تعريفية بالألعاب الحكومية إن الدورة الحالية ستنطق في الفترة من 9-11 ديسمبر الجاري في قرية إكسبو بمشاركة 137 فريقاً تشمل 72 فريقاً للرجال و29 فريقاً للسيدات و36 فريقاً من أفراد المجتمع.

وتابع أن مبادرة الألعاب الحكومية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في عام 2018 أصبحت من أفضل وأقوى وأكثر التحديات مشاركة؛ حيث تتكون من 9 تحديات صممت لتختبر القدرة البدنية والذهنية للفرق المشاركة، وفي كل عام، تدعى الفرق للاحتفال بالعمل الجماعي والمثابرة والتنوع والتسامح.

وتتكون الألعاب الحكومية من سلسلة من التحديات البدنية والذهنية تهدف إلى ترسيخ مبدأ العمل الجماعي وروح الفريق الواحد بين موظفي الحكومة وتعزيز التعاون بين الجهات الحكومية المحلية والاتحادية وأفراد المجتمع.

وأضاف: «تتحدى الألعاب جميع المشاركين وتختبر قدراتهم لأقصى الحدود، وتدفعهم بذلك لتخطي ما يعتقدونه مستحيلاً ومن خلال التعاون تستطيع الفرق المشاركة أن تستثمر تنوع طاقاتها ومهاراتها لتغدو أكثر قوة وثباتاً».

وقال مدير الألعاب الحكومية إن الدورة الثالثة من الألعاب تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وبرعاية رسمية من MyWhoosh، وتستكمل الدورة النجاحات التي حققتها الدورتان السابقتان اللتان تميزتا بمشاركة واسعة من مختلف الفرق التي قدمت عروضاً مميزة فاقت كل التوقعات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"