عادي

«وام» توقع اتفاقية تعاون مع وكالة أنباء أوزبكستان الوطنية

20:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وقعت وكالة أنباء الإمارات «وام»، اتفاقية تعاون مع وكالة الأنباء الوطنية في أوزبكستان، لتعزيز التعاون بين الجانبين في التبادل الإخباري، وتنفيذ برامج تدريب للعاملين، لتعزيز خبراتهم وصقل مهاراتهم، إلى جانب تبادل الزيارات بين الطرفين.
يأتي توقيع الاتفاقية في إطار حرص «وام»، على ترسيخ نموذج متطور للتعاون والشراكة مع مختلف وسائل الإعلام العالمية، خاصة مع تنظيم الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي، من 15 إلى 17 نوفمبر 2022.
وقع الاتفاقية محمد جلال الريسي، المدير العام لـ«وام»، وأبدوسيد كوشيموف، المدير العام لوكالة أنباء أوزبكستان، في مكتب «وام» بدبي، بحضور بيكزود شكوروف، كبير المتخصصين في أمانة السياحة والثقافة والاتصال الجماهيري بمجلس وزراء أوزبكستان، ومسؤولين من الجانبين.
ورحب الريسي بزيارة الوفد، مؤكداً علاقات الصداقة والتعاون المتميزة بين الإمارات وأوزبكستان، وحرص البلدين على تعزيزها في مختلف القطاعات، ومنها الإعلام الذي يشكل نواة لإبراز مسارات التنمية وحجم الإنجازات في كلا البلدين.
و أكد أن «وام» حريصة على تعزيز جهودها لبناء شبكة من علاقات التعاون والشراكة مع وسائل الإعلام العالمية، خاصة مع تنظيم الكونغرس العالمي للإعلام، خلال نوفمبر المقبل، الذي يشكل منصة مهمة لتعزيز الترابط بين مختلف الجهات والهيئات والشركات العاملة في الإعلام على مختلف الصُّعُد، المحلية أو الإقليمية أو العالمية.
وأعرب عن تطلعه لمشاركة الوكالة الأوزبكية ومختلف المؤسسات الإعلامية في أوزبكستان، في الكونغرس، والعمل لاستشراف مستقبل متطور ومستدام لقطاع الإعلام في المنطقة والعالم، يشكل رافداً مهماً لجهود التنمية والتطور في الدول كافة. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"