عادي
بدعم «مصرف أبوظبي الإسلامي»

«تنمية المجتمع» تنظم «عرس الهيلي الجماعي» بمشاركة 40 شاباً

20:08 مساء
قراءة دقيقتين
الأعراس الجماعية تدعم بناء مستقبل أفضل

العين: «الخليج»

نظمت وزارة تنمية المجتمع، «عرس الهيلي» الجماعي في مدينة العين، بمشاركة 40 شاباً مواطناً ممن تنطبق عليهم شروط المشاركة في الأعراس الجماعية التي تنظمها الوزارة على مدار العام.

جاء «عرس الهيلي»، بدعم «مصرف أبوظبي الإسلامي»، و«شركة لافيت» للأفراح والمناسبات، وشهد حضوراً كبيراً من ذوي العرسان وأصدقائهم، ومن الجهات الداعمة والمنظمة للعرس.

وقالت وحيدة خليل، مديرة إدارة منح الزواج: إن الوزارة تعمل كل ما في وسعها، لتحقيق مشاركة واسعة في الأعراس الجماعية، لتأكيد أهميتها التنموية والاجتماعية، وتجسيد رؤية القيادة ودعمها لهذه الأعراس، التي تعزز التماسك الأسري والتلاحم المجتمعي، وتعكس أبلغ صور التكاتف والمشاركة، لدورها في التخفيف عن كاهل الشباب، ومساندتهم في تحقيق أحلامهم وتكوين أسرهم، ودعم استقرارهم النفسي والاجتماعي والاقتصادي.

وأكدت حرص الوزارة على المزيد من الأعراس الجماعية سنوياً، التي تجمع أعداداً متزايدة من أبناء الدولة، وتحظى بدعم ورعاية من شركاء الوزارة، بما يجسد تحقيق الشراكة المجتمعية للقطاع الخاص، سعياً لتنظيم مزيد من الأعراس الجماعية، إحياء لنهج الآباء والأجداد والقيم والتقاليد المتوارثة في مجتمع دولة الإمارات.

وترسّخ الوزارة ثقافة الأعراس الجماعية، ظاهرة مجتمعية، تحظى بمشاركة متزايدة من الشباب والشابات، وتحرص على تشجيع المزيد من أبناء الإمارات، للانضمام إلى هذه الأعراس التي توفر عليهم الكثير من المتطلبات والمصاريف المادية، وتدعم، كذلك، بناء مستقبل أفضل يلبي تطلعات الشباب لتأسيس أسر مستقرة وسعيدة.

وتدعو الوزارة الشباب للاستفادة من الأعراس الجماعية التي توفرها لهم، عبر التسجيل في الخدمة التي توفرها لهم عبر الموقع الإلكتروني: www.mocd.gov.ae. بما يؤهل من تنطبق عليهم الشروط، للمشاركة في أعراس جماعية أخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bubya9f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"