عادي

8 ميداليات للإمارات في اليوم الأول من «عربية الدراجات»

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فرحة كبيرة بإنجازات اليوم الأول

حقق المنتخب الوطني 8 ميداليات في اليوم الأول من البطولة العربية المجمعة الثانية للدراجات المقامة في الشارقة، وذلك في فئة أصحاب الهمم والإناث والشابات.

وافتتحت البطولة، أمس، في منطقة نزوى، بحضور الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات منصور بوعصيبة، والدكتور وجيه عزام، نائب رئيس الاتحاد العربي نائب رئيس الاتحاد الدولي المشرف على البطولة، وياسر الدوخي مدير البطولة والمستشار إسماعيل الحوسني، الأمين العام للاتحاد العربي، وعدد كبير من أعضاء الاتحاد العربي والمنتخبات المشاركة في البطولة.

وبدأت البطولة بسباقات أصحاب الهمم، ونجح سالم الجنيبي في إحراز أول ذهبية للإمارات، فئة فردي عام C1,C2,C3، ثم حقق عبدالله البلوشي ذهبية سباق فردي عام C4,C5، وحل زميله أحمد البدواوي في المركز الثاني والميدالية الفضية، كما نجح عايض الأحبابي في المركز الأول في سباق فئة فردي عام H3، وجاء في المركز الثاني سعيد الظاهر، واختتم عبدالله الغافري ذهبيات أصحاب الهمم في سباق الفردي العام H4.

ونجح منتخب الشابات الصاعد في تحقيق الميدالية الذهبية الأولى في تاريخ المشاركات العربية في سباق ضد الساعة فرق.

واختتم منتخب الإناث الميداليات الإماراتية في اليوم الأول بتحقيق فضية سباق ضد الساعة فرق، بعد أن حل وصيفاً للمنتخب السوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4uz3essn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"