عادي

هدى الإتربي سعيدة بـ «سره الباتع» و«ضرب نار»

22:56 مساء
قراءة دقيقتين
1

القاهرة: أشرف توفيق

عبرت الفنانة المصرية الشابة هدى الإتربي، عن سعادتها بالنجاح الذي حققته من خلال مشاركتها في مسلسلي «سره الباتع» و«ضرب نار» وقالت في تصريحات لها: «أعتبر دوري في كل من مسلسل«سره الباتع»، و«ضرب نار» من العلامات الفارقة في مسيرتي الفنية التي بدأت منذ سنوات قليلة».

وعن كواليس سره الباتع قالت:«الكواليس كانت رائعة يسودها الحب والتعاون، أما عن تجسيدها لشخصية «سعاد» فقالت:«كنت مرشحة في البداية لشخصية أخرى، لكن أثناء جلسات التحضير والمناقشات مع المؤلف والمخرج خالد يوسف، واستعراض الأدوار النسائية في الحقبة الزمنية للاستعمار الفرنسي لمصر، وجد خالد يوسف أنى سأكون مناسبة أكثر لدور «سعاد» الفتاة الفلاحة المنضمة للمقاومة الشعبية، وقال لي إن هذا الدور جديد عليك لم تقدمية من قبل، فقرر أن يقدمني بشكل جديد ومختلف عن الشكل الذي اعتاد المشاهد العربي والمصري أن يراني فيه».

وبالنسبة للصعوبات التي واجهتها في تصوير «سره الباتع»، خاصة أنه ينتمي لنوعية الدراما التاريخية قالت الإتربي:«كان التصوير يحوي عدداً كبيراً من المجاميع في مشاهد المعارك وهذا بالطبع يحتاج إلى قدرة عالية في التوجيه والسيطرة على هذا العدد ولقد حدثت لنا إصابات طفيفة أثناء التصوير».

وعن مشاركتها في مسلسل«ضرب نار» قالت الإتربي: «ياسمين عبد العزيز هي التي رشحتني للدور، وكنت سعيدة للغاية بالعمل معها، لما لها من نجومية كبيرة، كما أنها إنسانة متعاونة للغاية في الكواليس، وسعدت جداً بالنجاح الكبير الذي حققه العمل وتحقيقه نسب مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي».

وعن وصف شخصية «يمنى» التي جسدتها قالت: «قدمت الشخصية على أنها في المنطقة الرمادية بين الخير والشر، وليست شريرة في المطلق، بل لديها دوافع تتسبب في تصرفاتها تلك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yw3ttkyd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"